الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:03 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ماهر مقلد يكتب: الرقابة على الأسعار فى إجازة أسامة شرشر يكتب: الناس يتساءلون: متى يتم تغيير الحكومة؟! محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء إمام عاشور على رادار الدوري السعودي والأهلي يحكم بأحكامه.. تفاصيل تصدير 104 آلاف طن فوسفات عبر ميناء سفاجا إلى الهند عامر حسين: الأهلي أرسل احتجاجا ضد حارس الاتحاد السكندري، وسيتم البحث في شكوى إنبي صناعة الشيوخ تطالب الحكومة بسرعة تنفيذ التكليفات الرئاسية لتطوير الموانئ البحرية والبرية والجافة قبل صدام اليوم.. تاريخ مواجهات الهلال السعودي والعين الإماراتي بدوري أبطال آسيا الأحد والاثنين 5 و 6 مايو إجازة رسمية بمناسبة عيدي العُمال وشم النسيم موعد مباراة الهلال السعودي أمام العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا بعد سقوطه المفاجئ.. الجهاز الطبي للزمالك يطمئن الجمهور على لاعب كرة اليد رغم انخفاض الأسعار.. البورسعيدية يستكملون حملة مقاطعة الأسماك لمواجهة جشع التجار لليوم الثالث والسوق خالي من الزبائن

أهم الأخبار

مدبولي: نحرص على بناء حوار مشترك بين الحكومة ومجتمع الأعمال

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، موقف الاستعدادات الخاصة بعقد المؤتمر الاقتصادي الذي كلّف به الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتورة ندى مسعود، مساعد وزيرة التخطيط، وشيرين الشرقاوي، مساعد أول وزير المالية، وشيرين طه، مساعد وزيرة التعاون الدولي، وشيريهان بخيت، معاون وزيرة التعاون الدولي.
وقال رئيس الوزراء، نواصل عقد اجتماعاتنا الدورية مع الجهات الحكومية المعنية بتنظيم المؤتمر الاقتصادي المرتقب الذي كلّف به رئيس الجمهورية؛ لمناقشة المحاور الخاصة بالمؤتمر، مؤكدا أننا نحرص عند صياغة هذه المحاور، على أن يكون هناك حوار بناء مشترك بين الحكومة ومجتمع الأعمال حتى نخرج بنتائج تحقق الأهداف التي يُعقد من أجلها المؤتمر، حيث سنعمل على الاستفادة من كل الآراء المطروحة.
وتابع: نناقش أولا بأول المحاور التي تمت صياغتها ونقوم بمراجعة دورية لها بالتنسيق بين الجهات المعنية، مضيفا أن الهدف من المؤتمر هو عرض الجهود التي تقوم بها الدولة للتعامل مع التحديات الراهنة، وفي الوقت نفسه الاستماع إلى آراء الخبراء والمتخصصين؛ بغية الوصول إلى خريطة طريق اقتصادية، والخروج بتوصيات فعّالة بشأن التعامل مع التحديات الاقتصادية المختلفة.