السبت 3 ديسمبر 2022 12:07 مـ 10 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على مرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي”إبراهيم عيسى: محمد رمضان وويجز قوة مصر الناعمة ونتعامل معهم بالتجريس والفضحالتحقيق في اتهام عروس بشنق خطيبها قبل أيام من زفافهما فى المحلةاليوم.. هولندا تواجه أمريكا والأرجنتين ضد أستراليا بدور ال ١٦ بمونديال قطر 2022التقرير النفسي لمرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي” يفجر مفاجأة”الجنايات” تتسلم التقرير النفسي لمرتكب مذبحة ”الريف الأوروبي”المخرج أحمد عبد الله: مش هعمل أفلام شبه ميكروفون.. وأفلامي اللاحقة له أقرب لهموميوصول المتهم بـ”مذبحة الريف الأوروبي” إلى ”جنايات الجيزة”الأرجنتين تستعد لمواجهه أستراليا في دور الـ 16 بكأس العالم 2022ضبط كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بحوزة عنصرين إجراميين بالقاهرةبهذه الطريقة.. فريدة سيف النصر تعلن عن إعجابها بأداء عمرو عبدالجليل في ” الضاحك الباكي ”استمرار حبس عامل لاتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات

المحافظات

«ادعم سياحة بلدك» تنظم احتفالية بالغردقة في يوم السياحة العالمى

تنظم مبادرة ادعم سياحة بلدك إحتفالية كبري تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة باحدى فنادق الغردقة بمناسبة يوم السياحة العالمي يوم 27 سبتمبر الجارى، تتضمن الاحتفالية فقرات فنون شعبية وفقرات غنائية بمشاركة النزلاء الأجانب والمصريين

وقال زياد السيسى مؤسس مبادرة ادعم سياحة بلدك جاري التجهيز لتنظيم احتفالية كبرى بيوم السياحة العالمي فى الممشى السياحي بمدينة الغردقة.

وأكد مؤسس المبادرة، أن الاحتفال يهدف لزيادة الوعي في المجتمع الدولي بأهمية السياحة وقيمتها الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية، مع ما اكتسبته كواحدة من أسرع القطاعات الاقتصادية في العالم نموا وأهمية.

وأشار إلى أن محافظة البحرالأحمر ، نجحت هذا العام في تحقيق موسم سياحي مميز في كل القطاعات وان مدينة الغردقة حباها الله بالعديد من الإمكانيات والمقومات السياحية والكنوز والخيرات بين بيئة ساحلية وصحراوية محميات طبيعية متدفقة، مع التنوع السياحي بها.