النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:59 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. عمرو صدقي لـ”النهار”: مصر تمتلك مقومات هائلة للسياحة الصحية والثقافية.. ويجب الخروج من عباءة السياحة التقليدية رسالة دكتوراة بعين شمس حول ”تطوير المدارس الخضراء المستدامة” ومنح الباحث درجة الدكتوراة بامتياز قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي إسلام صادق: تواجد صلاح حتى الدقيقة الأخيرة يضمن للفراعنة بطاقة العبور أمام أستراليا:- الباسوسي: روسيا لم تبنى صناعة في مصر فقط بل وثقافة أبو الغيط يدين في إتصال مع وزير خارجية البحرين الإعتداءات الإيرانية الآثمة على المملكة أشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي أبطال مسرحية الساحل الشرير اشرف عبد الباقي وأحمد عبد الوهاب وكارولين عزمي وكريم عفيفي ابطال مسرحية الساحل الشرير محافظا الدقهلية ودمياط يشاركان في اجتماع مجلس جامعة الدلتا فيلا بـ1.246 مليار جنيه.. البستاني: سعر استثنائي لا يعبر عن السوق رئيس تشريعية النواب لـ النهار: أزمة وقف مصطفى عبد المنان في طريقها للحل.. ولن يضار أي مواطن تصرف في الأراضي بشكل قانوني رسمياً.. منتخب مصر يستقر في المركز الـ26 عالمياً بتصنيف ”فيفا” بعد تعادل اليوم:-

المحافظات

رئيس جامعة أسيوط يتفقد وحدة الإصابات بالمستشفى الجامعي

أجرى الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط صباح اليوم الأحد 18 سبتمبر زيارة للمستشفى الجامعى الرئيسى وذلك لتفقد وحدة الاصابات والاطمئنان على حسن انتظام الخدمات الصحية المقدمة بها ، وذلك فى أعقاب الحريق المحدود التى تشب بها الخميس الماضى والذى تم السيطرة عليه فى دقائق معدودة دون وقوع خسائر بشرية.

وصرح رئيس جامعة أسيوط أن الخسائر لم تؤثر سلباً على مستوى الخدمات الطبية المقدمة بكافة أقسام المستشفى الرئيسى أو تعيق انتظامها، مشيراً إلى تواجده فى المستشفى فى الدقائق الأولى لاندلاع الحريق حيث وجه سيادته فى حينها بتشكيل لجنة فنية متخصصة لمعرفة أسباب الحريق ووضع خطة لتلافى تلك الأسباب وعدم تكرارها .