الأربعاء 24 أبريل 2024 05:08 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم

فن

حمدي الوزير: الممرضات خافوا مني.. وعمري ما عاكست فتاة فى حياتي

أكد النجم حمدى الوزير، إنه لا يزعجه دور الشرير فى كل أفلامه.

وأضاف فى تصريحات تلفزيونية: "الممرضات كانوا خايفين يتعاملوا معايا لما كنت مريض بسبب الحركة الشهيرة عن التحرش، ولكن لم يؤثر مع فى حياتى الخاصة هذه المشاهد".

وتابع:"عمرى ما عاكست فتاة فى حياتى لأن المرأة هى الأم والحبيبة والأخت والزوجة، وهى شيئ محترم جدا ولابد أن يحترم خصوصيتها".

واختتم:"بشكر الجمهور جدا فى متابعتى حالتى المرضية ودعواتكم ويارب اكون عند حسن ظنكم يارب".