السبت 3 ديسمبر 2022 12:04 مـ 10 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على مرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي”إبراهيم عيسى: محمد رمضان وويجز قوة مصر الناعمة ونتعامل معهم بالتجريس والفضحالتحقيق في اتهام عروس بشنق خطيبها قبل أيام من زفافهما فى المحلةاليوم.. هولندا تواجه أمريكا والأرجنتين ضد أستراليا بدور ال ١٦ بمونديال قطر 2022التقرير النفسي لمرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي” يفجر مفاجأة”الجنايات” تتسلم التقرير النفسي لمرتكب مذبحة ”الريف الأوروبي”المخرج أحمد عبد الله: مش هعمل أفلام شبه ميكروفون.. وأفلامي اللاحقة له أقرب لهموميوصول المتهم بـ”مذبحة الريف الأوروبي” إلى ”جنايات الجيزة”الأرجنتين تستعد لمواجهه أستراليا في دور الـ 16 بكأس العالم 2022ضبط كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بحوزة عنصرين إجراميين بالقاهرةبهذه الطريقة.. فريدة سيف النصر تعلن عن إعجابها بأداء عمرو عبدالجليل في ” الضاحك الباكي ”استمرار حبس عامل لاتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات

أهم الأخبار

تموين الجيزة: 36 مليون مستفيد من الدعم الاستثنائى ببطاقة التموين

أكد طلعت حسن مدير مديرية التموين بمحافظة الجيزة، أن الأسرة المستفيدة من الدعم الاستثنائى ببطاقة التموين، 8.1 مليون بطاقة بعدد 36 مليون مستفيد.

وكشف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، عبر قناة "دي إم سي"، مع الإعلامية دينا عصمت، عن طريقة تقديم تظلمات الحصول على الدعم الاستثنائى ببطاقة التموين.

وأوضح أنه يكون بالتقديم بصورة بطاقة الخدمات المتكاملة أو تكافل وكرامة، مع صورة بطاقة التموين فقط، عبر مكتب الخدمة المطور، أو الإدارات أو المديرية التابع لها، أو مكتب التموين.

وأكد مدير مديرية التموين بمحافظة الجيزة، أنه بمجرد المراجعة يتم نزول الحزمة الاجتماعية الإضافية.

من ناحية أخرى، كشف عن أن معارض "أهلا مدارس" مستمرة حتى فتح المدارس في 1 أكتوبر.

وأتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية استقبال التظلمات من المواطنين أصحاب البطاقات التموينية المستحقين للدعم الاستثنائى ولم يحصلوا عليه، من خلال مراكز الخدمة المطورة "مكاتب التموين" المنتشرة فى المحافظات ، مع تقديم المستندات الدالة على استحقاقه للدعم وأن الفئات المستحقة لهذه الزيادة هم الأسر الأكثر احتياجًا وتشمل أصحاب الرواتب الشهرية الأقل من 2700 جنيه، وأصحاب المعاش الذى يقل عن2500 جنيه، والفئة الثالثة مستفيدى تكافل وكرامة، وأصحاب معاش الضمان الاجتماعى.‏