الجمعة 29 مارس 2024 12:41 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية محافظ الإسكندرية يصدر قرار بعودة أرض ملعب سيدي بشر لصالح أعضاء النادى محكمة العدل الدولية :المجاعة التي تحدثها إسرائيل في غزة ”كابوس إنساني بالفعل ”

المحافظات

جامعة مدينة السادات تمثيل مشرف فى منتدى ” دراجون للنقل الكهربائى” ب ” الجامعة المصرية اليابانية”

إنطلقت فاعليات منتدى" دراجون ٢٠٢٢ " للنقل الكهربائى وآليات تعزيز القيمة المضافة للصناعة الوطنية الذى تنظمه الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات وأكاديمية البحث العلمي بمدينة برج العرب الجديدة ، بمشاركة عدد من الجامعات والمراكز البحثية فى مصر واليابان والدول العربية.
وبحضور لفيف من ممثلى الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية المعنية بصناعة النقل.
يستهدف المنتدى أهمية النقل الكهربائى فى الحفاظ على الموارد الطبيعية والحد من الإنبعاثات الكربونية.
جاء تمثيل مشرف لجامعة مدينة السادات في مسابقة النقل بالكهرباء بكامب دراجون ٢٠٢٢ بالجامعة اليابانية ، من خلال مركز دعم وتسويق الإختراعات والإبتكارات بجامعة مدينة السادات ، تحت رعاية الدكتور خالد جعفر رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة .
شارك الفريق الفائز بإقامة في المعسكر الذي نظمته الجامعة اليابانية في الفتره من ١١-١٥ سبتمبر ، وتم تدريبهم من خلال خبراء في ريادة الأعمال ، على كيفية كتابة المشروع ودراسة الجدوى وتنفيذ الفكره وتطبيقها على ارض الواقع ،
إشترك في المسابقة فريق متميز من ابناء المركز ممثلين للجامعة من كليتي الصيدلة ( رقية - ممدوح - معتز ) والتجاره إدارة اعمال ( محمد حمدي) وطالب دكتوراه في هندسة الإلكترونيات والاتصالات متخصص في الطاقة الشمسية من معهد الدراسات والبحوث البيئية بالجامعة ( م.محمد الشقيري
والمشرف العلمي الإستشاري المتخصص مهندس مصطفى زيدان على متابعة الفريق وإمداده بكل المعلومات التي يحتاجها لإستكمال المشروع بكافة جوانبه .
ومن جانبها وجهت الدكتورة هاله عبد العال مديرة مركز دعم وتسويق الإختراعات والإبتكارات بجامعة مدينة السادات الشكر والتقدير لأبنائها المبتكرين اعضاء الفريق المشارك لاداءه الرائع ومجهودهم الكبير الذي بذلوه لإتقان واخراج المشروع بشكل مبتكر وقابل للتطبيق وبأرقام فعلية تم حسابها كميزانية للمشروع .