الأربعاء 24 أبريل 2024 02:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050، نقل فنانة عربية شهيرة للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية (تفاصيل) نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك فى لقاء ”قادة الإبتكار المصريين” موعد مباراة بيراميدز أمام البنك الأهلي في الدوري الممتاز لاعب المنوفية يشارك مع نادي باوك في دوري أبطال أوروبا أحمد نخلة نجم الأهلي السابق مديرا فنيا لمنتخب المنوفية انطلاق فعاليات المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة بالبحر الأحمر النيل للإعلام بالمنوفية يشارك في لقاء إعلامي حول تنمية المشروعات الزراعية الصغيرة قبل طرحه.. نيللى كريم تشوق الجمهور لفيلمها الجديد السرب الكونفدرالية الأفريقية.. موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني والقنوات الناقلة اليوم.. عرض فيلم شماريخ ضمن فعاليات مهرجان مالمو للسينما العربية

فن

مشهد من كل طفل .. تامر حسني يعلن عن مشروعه السينمائي الجديد بموقف طريف

نشر الفنان تامر حسني عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك موقفا طريفا جمعه بمخرجة فيلمه القادم .

وعلق تامر حسني قائلا : ‎صباح الخير يا أجمل ناس.. المخرجة سارة وفيق شافتني بتكلم عادي في التليفون قالتلي حساك في مشهد سينما ثواني هصورك الله يعمر بيتك يا حجة سارة بالمناسبة استاذة سارة وفيق هي مخرجة فيلم مش أنا و إن شاء الله مخرجة فيلمي القادم و هي حالياً مخلية كل وقتها لمتابعة ڤيديوهات الاطفال الموهوبين من خلال #تامر_حسني الصغير لان في الاساس بندور على مواهب شاملة تغني و تمثل بس لو في موهبه جميله في حاجه واحده فيهم بس عادي تقدم برضو المطلوب مشهد من اي فيلم لتامر و اي اغنيه لتامر باستثناء لو موهبه هتغني انجليزي بس لو ياباني يستحسن من اغانيا القديمة اللي اتربيتوا عليها نهاركم ابيض ".

تامر حسني

وكان قد أعلن الفنان تامر حسني عن استعداده لإحياء حفل غنائى ضخم في الإسكندرية نهاية الشهر الحالي.


وكتب تامر حسني على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام: حبايب قلبي طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية مستنيكم يوم ٢٤ سبتمبر هنحتفل بنجاحكم ونعمل أحلى حفلة فى إسكندرية.


تامر حسني يبحث عن أطفال موهوبين


وكان الفنان تامر حسني قد أعلن منذ فترة عن احتياجه لأطفال موهبين وكتب على صفحته الشخصية : لكل الجهات المعنية و الأسر اللي مربيه مواهب حلوه مهلبيه بدور على أطفال يمثلوا و يغنوا من سن ٩ ل ١٣ سنة ولاد و بنات موهوبين جداً ،( في اسرع وقت ).