الأحد 5 مايو 2024 12:06 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد ”محافظ القليوبية ومدير الأمن” يشهدان قداس عيد القيامة المجيد بكنيسة السيدة العذراء ببنها الدوري الممتاز| مروان عطية: حققنا المطلوب أمام الجونة محافظ كفرالشيخ: تحرير 7 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور محافظ كفر الشيخ يهنئ فريق بيلا بعد صعوده للدوري الممتاز «ب» بعد الفوز على الجونة.. كولر: قدمنا مباراة قوية.. وسعداء بالفوز على الجونة تامر عاشور ومحمود العسيلي يحييان حفل ”فاميلي بارك الرحاب” الجمعة 10 مايو الدوري الممتاز| متولي يتوج بجائزة رجل مباراة الأهلي والجونة بطولة إفريقيا للكرة الطائرة| الأنابيب الكيني يحصد المركز الثالث بالفوز على البنك التجاري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد سوبر هاتريك هالاند أمام ولفرهامبتون

أهم الأخبار

وزير الزراعة: فرص واعدة للتعاون مع كينيا في مجالات التحول الرقمي

استقبل السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي اليوم السفير وائل عطية الذي سوف يتولى مهام عمله سفيرا لمصر لدى جمهورية كينيا الشقيقة .

وتناول اللقاء بحث أوجه التعاون الثنائية والفرص الاستثمارية المتاحة بدولة كينيا حيث اتفق القصير مع السفير المصري علي التواصل بشكل مستمر مع وزارة الزراعة من خلال العلاقات الزراعية الخارجية.

وخلال اللقاء أشار القصير إلي أن دولة كينيا يتوافر فيها مناخ جيد للاستثمار، وأن هناك فرصا واعدة للتعاون بين الجانبين في مجالات التحول الرقمي والتدريب ونقل التكنولوجيا والشمول المالي الزراعي والتطبيقات الحديثة في هذا المجال، علي ان يكون التعاون تحت مظلة منظمة الكوميسا والتي تجمع كلا البلدين.

ومن ناحيته أكد السفير المصري وائل عطية بعد تسلم عمله بصفة رسمية بأنه سيقوم بتفعيل التعاون في مجالات الثروة الحيوانية والسمكية والبحوث الزراعية من خلال تفعيل مذكرات التعاون التي تم توقيعها مع الجانب الكيني خلال الفترة القليلة الماضية في مجالات الزراعة والثروة السمكية والمكينة الزراعية.
و‏حضر اللقاء د. سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية بوزارة الزراعة