السبت 24 فبراير 2024 08:56 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

فن

تستعد لعمل درامي..سوزان نجم الدين تظهر بالأبيض في أحدث جلسة تصوير

ظهرت الفنانة سوزان نجم الدين بإطلالة جذابة خلال أحدث جلسة تصوير خضعت لها منذ يومين، خطفت الأنظار بفستان أبيض كلاسيكي أنيق، تزامنًا مع قرب نهاية موسم الصيف، وقد تفاعل الجمهور مع طلتها بشكل كبير.

6e7fed14-bf31-478f-a3e9-1c27be5ed99e

الفنانة سوزان نجم الدين

يذكر أن سوزان استقرت في مصر بشكل نهائي، وتستعد خلال الفترة المقبلة لعمل درامي ستكشف عن تفاصيله قريبًا، وانتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل "بيوت من ورق"، مع عدد كبير من نجوم الدراما السورية واللبنانية منهم يوسف الخال وطوني عيسى وداليدا خليل، ويوسف حداد.

من جانب آخر، قدمت سوزان بطولة فيلم "تماسيح النيل" والذي نالت عليه إشادات عديدة عقب عرضه في دور السينما بمصر وعدد من الدول العربية، عقب نجاح شخصيتها في مسلسل "وثيقة شرف - فيكتوريا" والذي قدمت خلاله شخصية فيكتوريا التي نالت نجاحًا جماهيريًا واسعًا حين عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

1428e1b1-938f-415c-ba36-b92ef8af6d79

الفنانة سوزان نجم الدين

كُرمت النجمة سوزان نجم الدين، في حفل موريكس دور بنسخته الدولية، والذي أقيم للمرة الأولى في إمارة دبي، معبرة عن سعادتها بهذا التكريم، خاصة وأنه ليس بسبب دور قدمته وإنما بسبب تعاون إنتاجي جديد مع إحدى الشركات العالمية في هوليود، ومن المقرر أن تعلن عن تفاصيل التعاون مع هذه الشركة العالمية خلال الفترة المقبلة.

70437c6d-6a8e-4e95-be2c-44d543da0168

الفنانة سوزان نجم الدين

وكانت قد نشرت الممثلة السورية، على حسابها الخاص عبر تويتر، صورة للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، أرفقتها تعليقًا: "نودع اليوم شعاعًا مضيئًا في تاريخ البشرية، ورمزًا للعدل الرفيع، الملكة إليزابيث الثانية التي أشعت بطيبة قلبها وكانت مثالًا يحتذى بهِ طوال فترة حكمها".

 الفنانة سوزان نجم الدين

الفنانة سوزان نجم الدين

 الفنانة سوزان نجم الدين

الفنانة سوزان نجم الدين

 الفنانة سوزان نجم الدين

الفنانة سوزان نجم الدين