السبت 3 ديسمبر 2022 12:17 مـ 10 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على مرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي”إبراهيم عيسى: محمد رمضان وويجز قوة مصر الناعمة ونتعامل معهم بالتجريس والفضحالتحقيق في اتهام عروس بشنق خطيبها قبل أيام من زفافهما فى المحلةاليوم.. هولندا تواجه أمريكا والأرجنتين ضد أستراليا بدور ال ١٦ بمونديال قطر 2022التقرير النفسي لمرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي” يفجر مفاجأة”الجنايات” تتسلم التقرير النفسي لمرتكب مذبحة ”الريف الأوروبي”المخرج أحمد عبد الله: مش هعمل أفلام شبه ميكروفون.. وأفلامي اللاحقة له أقرب لهموميوصول المتهم بـ”مذبحة الريف الأوروبي” إلى ”جنايات الجيزة”الأرجنتين تستعد لمواجهه أستراليا في دور الـ 16 بكأس العالم 2022ضبط كمية من المواد المخدرة بقصد الإتجار بحوزة عنصرين إجراميين بالقاهرةبهذه الطريقة.. فريدة سيف النصر تعلن عن إعجابها بأداء عمرو عبدالجليل في ” الضاحك الباكي ”استمرار حبس عامل لاتهامه بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات

تقارير ومتابعات

التموين: 4 آلاف محل يشاركون بالأوكازيون الصيفي

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، على ارتفاع عدد المحلات التجارية المشاركة فى الأوكازيون الصيفى إلى 3396 محلا منذ يوم 2 اغسطس الماضي وحتى اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر،وانه تم تحرير نحو 801 مخالفة تنوعت بين مخالفة مشاركة بدون تصريح ، و اوكازيون وهمي، و عدم إعلان عن التخفيضات، ومخالفات استخدام لغة أجنبية.

ويستمر الأوكازيون الصيفي ، حتي مطلع أكتوبر المقبل،لتوفير السلع والمنتجات المتنوعة ما بين الملابس الجاهزة ، والمصنوعات الجلدية ، والمفروشات ، والأدوات المنزلية، بتخفيضات تتراوح بين 20% إلى 30%.

وأكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مد الأوكازيون هدفه تنشيط التجارة الداخلية وتلبية احتياجات المواطنين من السلع سواء الملابس أو الأدوات المنزلية أو المصنوعات الجلدية .

وقال أحمد كمال معاون وزير التموين والمتحدث الرسمي للوزارة بأن التخفيضات الموجودة بالمحال المشاركة بالأوكازيون وصلت إلى 50% في الكثير منها.

وأضاف كمال في تصريحات صحفية اليوم، أن عدد المحال المشاركة في الاوكازيون وصلت إلي 3396 محل وذلك من يوم 2 أغسطس الماضي وحتي اليوم 13 سبتمبر الجاري.

يذكر أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية قد أصدر قرارا وزاريا بمد فترة التصفية الثانية الأوكازيون إلى 1 أكتوبر القادم، بدلا من 8 سبتمبر الجاري، تزامنا مع بدء موسم العام الدراسى الجديد 2023/2022.