الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:10 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

رياضة

وصول البرازيلي سافيو للقاهرة.. والكشف الطبي يحسم مصيره مع الأهلي

وصل البرازيلي برونو سافيو لاعب بوليفار البوليفي ، إلى مطار القاهرة ، صباح اليوم الثلاثاء ، ويخضع اللاعب للكشف الطبي ، في أحد المراكز المتخصصة تهميدا للإعلان الرسمي لانتقاله للأهلي .

وكان نادي بوليفار البوليفي قد أعلن ، رحيل اللاعب في الأيام الأخيرة ، عن صفوف الفريق ، وخوضه تحد جديد في القاهرة .

فيما ودع البرازيلي برونو سافيو جماهير ناديه بوليفار البوليفي ، بعد إعلان ناديه الرسمي انضمامه الاهلي رسميا .

وظهر البرازيلي سافيو ، في فيديو وداعي نشره النادي البوليفي عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وقال: "بالتأكيد، لحظة صعبة، لقد عشت العديد من اللحظات السعيدة هنا".

وتابع: "لدي علاقة رائعة مع جماهير بوليفار والشعب البوليفي بشكل عام، البلد، لأنهم يتميزون بالطيبة وكانوا ودودين للغاية مع عائلتي، لكن كرة القدم هكذا، هذا ليس بوداع سنلتقي بكل تأكيد لاحقًا".

وأضاف: "لقد شعرت بأشياء رائعة للمرة الأولى هنا مع جماهير بوليفار، الذين يحبونني، لقد كنت سعيدًا للغاية بتقربي لهم، حاولت أن أبذل قصارى جهدي على أرض الملعب وسعيد بكل ما فعلناه سويًا، لقد تمكنا من الفوز ببطولة (الدوري) أخرى لم نفز بها منذ فترة".

وواصل مهاجم الأهلي الجديد تصريحاته: "أريد أن أعود مرة أخرى إلى هنا لأفعل ما كنت أفعله دائمًا، شكرًا جزيلًا لأن ما أملكه اليوم كثيرًا، لقد ساعدني الجمهور فيما وصلت إليه، عندما يفوز الفريق يفوز الجميع وهذا ما حدث هنا".

وأتم: "سعيدًا بكل الأشخاص الذين تعاملت معهم هنا في بوليفار من لاعبين، جهاز فني، إدارة، أريد أن أشكر مارسيلو كلور (رئيس النادي) على إتاحة الفرصة لي للتواجد هنا، شكرًا لكم وممتن لما فعلتموه من أجلي".

أهداف برونو سافيو في كل المراكز

مركز المهاجم الوهمي : شارك في51 مباراة في مركز المهاجم الوهمي وسجل 20 هدفا وصنع 6 أهداف.

مركز خط الوسط: شارك في 35 مباراة سجل 10 أهداف وصنع 7 .

مركز الجناح الأيمن: شارك في 7 مباريات سجل هدف وحيد.

مركز الجناح الأيسر: شارك في 9 مباريات لم يسجل وصنع 3 أهداف.

أرقام البرازيلي برونو سافيو لاعب الأهلي الجديد

مع يوليفار البوليفي هذا الموسم

31 مباراة

16 هدفا

4 صناعة هدف

أرقامه الإجمالية

141 مباراة

33 هدفا

18 صناعة هدف