الجمعة 29 مارس 2024 10:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

عقارات

نجاح كبير للمرحلة الاولى لصيف عدن

عدن للتطوير العقاري تنتهي من المرحلة الاولى من صيف عدن والتى شملت تغطية مجموعة من المحافظات استطاعت الشركة خلالها من زيادة وعي المواطنين بأهمية العاصمة الادارية الجديدة وحجم الانجازات الفعلية الموجوده بها والخدمات والتسهيلات والضمانات التى تقدمها الدولة لضمان نجاح المشروع.
كما استطاعت الشركة تغير الصورة النمطية للمعارض العقاريه والطرق المتبعة لتسويق المنتجات العقاريه حيث اهتمت الشركة منذ اطلاق صيف عدن بالوصول بمنتجاتها الى اكبر شريحة ممكنه من العملاء بشكل مباشر وعرض منتجاتها بشكل ترفيهي ما يتيح للعميل المهتم سهولة اتخاذ القرار فى جو مناسب كما ساعدت اجواء البهحة والاحتفال المصاحبة لمعارض صيف عدن فى خلق الاحتياج لدى العديد من العملاء الباحثين عن افضل الفرص الاستثماريه.
كما صرح م. عمرو محمود مدير مبيعات عدن للتطوير العقاري والمدير التنفيذي لمهرجان صيف عدن فى محافظات الوجه القبلي ان الدوله تولى محافظات الوجه القلبى اهمية قصوى وهو ما دفع الشركة للتواجد بشكل فعلي فى هذه المحافظات من خلال مهرجان صيف عدن والوكلاء الدائمين للشركة بهذه المحافظات مما سهل مهمة فريق المبيعات لتحقيق اهداف الشركة وايضا نجاح قسم التسويق فى ايضاح حجم انجازات العاصمة الادارية للعملاء.

جدير بالذكر ان صيف عدن هو مهرجان عقاري يقام فى جميع المحافظات المصرية يهدف الى عرض انجازات الدولة فى العاصمة الادارية تحت مظلة شركة عدن للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة الطيران الوطنية ايركايرو كما يهدف الى المهرجان الى تحقيق اهداف بيعية بمشروعات الشركة تم تخصيص نسبها من عائدها لصالح المشاريع التعليمية التابعة لجمعية بداية للاعمال الخيرية.