الجمعة 26 أبريل 2024 05:34 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

فن

رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي في فيلم Amsterdam قبل عرضه أكتوبر المقبل

كشفت الشركة المنتجة عن مجموعة من البوسترات لأبطال فيلم Amsterdam، ويظهر على البوسترات النجم المصري العالمي رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي، وأيضا مارجوت روبي و أنيا تايلور جوي و روبرت دي نيرو و زوي سالدانا، وذلك قبل عرضه في 7 أكتوبر المقبل.

تدور أحداث الفيلم في الثلاثينيات، ويتتبع الفيلم ثلاثة أصدقاء شهدوا جريمة قتل، وأصبحوا مشتبه بهم، ويكشفون عن واحدة من أفظع المؤامرات في التاريخ الأمريكي.

الفيلم من بطولة كريستيان بيل و مارجوت روبي و أنيا تايلور جوي و روبرت دي نيرو و زوي سالدانا و تيموثي أوليفانت و تايلور سويفت، ومن إخراج ديفيد أو. راسل.

وفي سياق متصل طرحت الشركة المنتجة لفيلم مارجوت روبي وبراد بيت Babylon بوسترات الفيلم، تمهيدا لعرضه في 25 ديسمبر المقبل، وهو الفيلم الذي قام بتأليف وإخراجه داميان شازيل، ومن بطولة لي جون لي، وجان سمارت، وجوفان أديبو، ودييجو كالفا مع مارجوت روبي وبراد بيت.

رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي في فيلم  Amsterdam قبل عرضه أكتوبر المقبل (1)
فيلم Amsterdam

رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي في فيلم  Amsterdam قبل عرضه أكتوبر المقبل (2)
فيلم Amsterdam

رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي في فيلم  Amsterdam قبل عرضه أكتوبر المقبل (3)
رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي في فيلم Amsterdam

رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي في فيلم  Amsterdam قبل عرضه أكتوبر المقبل (4)
فيلم Amsterdam

رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي في فيلم  Amsterdam قبل عرضه أكتوبر المقبل (5)
كريس روك في فيلم Amsterdam

رامي مالك بشنب ولوك ثلاثيناتي في فيلم  Amsterdam قبل عرضه أكتوبر المقبل (6)
تايلور سويفت في فيلم Amsterdam