الإثنين 29 أبريل 2024 01:25 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قطر تعرب عن قلقها البالغ من زيادة التصعيد في محيط مدينة الفاشر بالسودان وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري «ايه تاريخك مع الزمالك».. ميدو يهاجم مصطفى شلبي للعام الخامس على التوالي.. البنك الأهلي المصري ” الأكثر أمانًا في مصر” بشهادة Global Finance مذكرات اعتقال بحق نتنياهو ومسؤولين كبار.. الأسبوع المقبل في هذا الموعد.. تامر حسني يحيي حفلًا غنائيًا بالعين السخنة وسط مخاوف مع قدوم الصيف.. تحذيرات من تزايد معدل الحرائق مع ارتفاع درجات الحرارة الشيوخ يحيل تقارير اللجان النوعية وطلبات النواب للحكومة لاتخاذ اللازم بشأنها.. تفاصيل جامعة الدلتا التكنولوجية تحصد المركزين الأول والسابع فى فعاليات الهاكثون الثالث للحلول الذكية لتحديات الطاقة الجديدة والمتجددة ضبط شخصين لقيامهما باضرام النيران عمدًا بإحدى الصيدليات في القاهرة بيراميدز بالصدارة.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباريات اليوم ”ايتيبا 2”.. ورشة عمل للتعاون بين الشرطة الايطالية وتدريب الكوادر الأمنية الأفريقية

المحافظات

وكيل شباب الشرقية يهنئ قطاع الهوكى بفوزه بكأس السوبر المصري

هنأ الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، مجلس إدارة نادى الشرقية، وقطاع قطاع الهوكى بالنادى لاعبين وجهاز فني وإداري ، لحصولهم على بطولة السوبر المصرى ( رجال - سيدات )، وذلك يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 وجمع هوكي الشرقية بين كأسي السوبر ليتوج هوكي الشرقية هذا الموسم بهاتين البطولتين.

وبذلك يكون قطاع الهوكي بنادى الشرقية قد فاز بجميع بطولات الاتحاد المصري للهوكي دوري ممتاز وكأس مصر وسوبر خلال العامين الحالي والسابق .

وفى هذا السياق يتقدم وكيل الوزارة بخالص التهنئة لجماهير وأعضاء الجمعية العمومية لنادى الشرقية بعد حصد بطولتى كأس السوبر المصرى " رجال - سيدات " ، مقدما خالص الشكر والتقدير للدكتور "أشرف صبحى" وزير الشباب والرياضة ، والدكتور "ممدوح غراب "محافظ الشرقية على دعمهم اللامحدود والمستمر ،ورعايتهم الكامله للهيئات الشبابية والرياضة بمحافظة الشرقية .

اقيمت المباريات على استاد هيئة قناة السويس بمدينة الاسماعلية وحقق قطاع الهوكي بنادي الشرقية الرياضي انتصارا كبيرا سواء علي مستوي

فريق الرجال و السيدات حيث فاز فريق الرجال علي الطائرات 4/5 بينما تغلب فريق السيدات علي فريق ايسترن كومباني 2/4 .

توج الفريق الأول لهوكي الشرقية رجال، ببطولة كأس السوبر المصري للهوكي، بعد الفوز المثير على فريق الطائرات بخمسة أهداف مقابل أربع أهداف، في المباراة التي أقيمت علي ستاد هيئة قناة السويس امس يوم الجمعه حيث أحرز أهداف الشرقية موكشا هدفين وبودي هدف وحماده عاطف هدف وحسام جبران هدف .

كما توج الفريق الأول لهوكي الشرقية للآنسات، بكأس السوبر المصري، بعد الفوز على نظيره نادي إيسترن كامبني بأربعة أهداف مقابل هدفين، ،

حضر المباراة المستشار سعيد عابدين رئيس قطاع الهوكي بالنادى الشرقية ، والأستاذ إبراهيم الباجوري عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع هوكي الآنسات، والدكتور إسلام سمير عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على قطاع ناشئي هوكي النادي.