الإثنين 29 أبريل 2024 04:53 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يتابع الموقف التنفيذي لمستشفى أشمون الجديدة والسوق الحضاري بكفر زلابية موعد مباراة الهلال أمام الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة وزير الصناعة يسلم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع بسبب ضغط انخفاض الدولار نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح وانتظام التوريد إلي الشون والصوامع زراعة البن في مصر.. هل تساهم التغيرات المناخية في خروج التجارب لـ «النور»؟ محافظ كفر الشيخ: تحرير 16 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بالرياض

أهم الأخبار

الجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بتحديد سعر كيلو الأرز في الأسواق

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 35 مكرر "د"، الصادر في يوم 6 سبتمبر لسنة 2022، قرار رئيس الوزراء رقم 66 لسنة 2022، بشأن تحديد سعر بيع كيلو الأرز الأبيض في الأسواق.

وتنص المادة الأولى من القرار، على تحديد سعر بيع كيلو الأرز الأبيض على النحو الآتي:

كيلو الأرز الأبيض المعبأ لا يزيد على 15 جنيها.

كيلو الأرز الأبيض غير المعبأ "السائب"، لا يزيد على 12 جنيها.

وتلتزم كافة المتاجر والمحال وغيرها من منافذ البيع بالإعلان عن أسعار بيع الأرز الأبيض المشار إليها في الفقرة السابقة في أماكن ظاهرة لروادها من المشترين.

وتنص المادة الثانية من القرار: مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد منصوص عليها في أي قانون آخر، يعاقب كل من يخالف حكم المادة الأولى من هذا القرار بغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه، ولا تجاوز 5 ملايين جنيه، طبقا لنص المادة "22 مكرر د"، من قانون حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية المشار إليه.