السبت 4 مايو 2024 10:08 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السيناتور الأمريكي ساندرز: ينبغي محاسبة نتنياهو وقتل الأطفال والنساء الفلسطينيين معاداة للسامية الإنسانية محافظ البحر الأحمر يوجه بزيادة التدابير الأمنية والسلامة في منتجعات العائلات لاستقبال الزوار في أيام الاحتفالات جامعة المنوفية فى المركز الرابع لتصنيف Research.com تشييع جثمان مسنة لقيت مصرعها على يد أخرى لسرقة قرطها الذهبي بالفيوم البلشى والباز ضيفا ندوة اليوم العالمى لحرية الصحافة بالمسرح الصغير غادة ابراهيم تستعد لمسرحية ”الجمهور عايز كدا” ‎رسميا.. مصر تشارك بأكبر بعثة فى تاريخها بأولمبياد باريس 2024 طبيب الإسماعيلي يعلن تفاصيل إصابة أحمد الشيخ ومحمد بيومي بعد غياب 361 يوم.. محمود متولي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الجونة في الدوري المصري تيدي حفيد الرئيس الأمريكي روزفلت يدعو لتحقيق العدالة لفلسطين ريال مدريد يهزم قادش بثلاثية وينتظر هدايا برشلونة الأهلي يتقدم بهدف إمام عاشور على الجونة في الشوط الأول

رياضة

رسميا..تأجيل مباراة برايتون ضد كريستال بالاس فى الدورى الإنجليزى لأجل غير مسمى

تقرر تأجيل مباراة برايتون ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي كان مقرراً لها ان تقام على ملعب فالمير الى أجل غير مسمى بسبب إضراب مخطط على شبكة السكك الحديدية.

وذكر نادي برايتون في بيان رسمي ان المباراة تأجلت إلى أجل غير مسمى يأتي بسبب إضراب مخطط على شبكة السكك الحديدية.

وأكد بول باربر الرئيس التنفيذي للنادي: "أراد كلا الناديين أن تقام المباراة في موعدها الأصلي 17 سبتمبر، وكان هناك حوار مستمر من أجل تحقيق ذلك مع جميع السلطات ذات الصلة".

وشدد بول باربر: "بعد هذه المناقشات، وبعد تقييم جميع العوامل بعناية، كانت التوصية بالإجماع، هي تأجيل المباراة بالدعم من خلال الدوري الإنجليزي الممتاز".

وشدد الرئيس التنفيذي للنادي: "نقدر تمامًا أن هذا سيكون بمثابة خيبة أمل كبيرة لمشجعي الفريقين، ويسبب اضطرابًا في جداول مباريات الفريقين، وكذلك المشجعين، ولكن يجب أن تكون سلامة المشجعين والموظفين واللاعبين والمسؤولين هي الأولوية".

تابع مسؤول نادي برايتون: "لقد أخذنا في الاعتبار مدى صعوبة حضور جماهير الناديين للمباراة دون الوصول إلى شبكة السكك الحديدية ونظرنا في عدد من الخيارات وخطط الطوارئ المختلفة".

تابع بول باربر: "نعتذر عن الإزعاج الذي تعرض له المشجعين، لكننا نشعر أنه تم التوصل إلى القرار الصحيح، كما نود أن نشكر كريستال بالاس والدوري الممتاز على دعمهما في هذا الأمر".