الإثنين 20 مايو 2024 06:12 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

المحافظات

شباب عمال البحرالاحمر يبحث مع مدير القوى العاملة خطة تعاون لزيادة الوظائف والمتدربين على المهن المطلوبة لسوق العمل

التقي اليوم خالد الجهيني رئيس الاتحاد العام لشباب عمال البحرالاحمر ومحمود عباس امين صندوق الاتحاد
سعيد عبدالغني مدير القوى العاملة بالبحرالاحمر وذلك لبحث خطة تعاون لزيادة الوظائف والمتدربين على المهن المطلوبة لسوق العمل بالمحافظة.

استعرض اللقاء التعاون على الخدمات التي تقدمها المديرية لجميع أهالي البحرالاحمر ، والتدريب على المهن المختلفة المقدمة في جميع المجالات، وسبل نشر ثقافة العمل الحر بين الشباب وتعليم الحرف المستحدثة والمطلوبة في سوق العمل.

ومن جانبه، أشاد رئيس إتحاد شباب العمال بالبحرالاحمر بمجهودات المديرية في هذه المجالات وأبدى استعداده للتعاون في سبيل زيادة عدد المتدربين، وخاصة في الورش التي يتم التدريب على الحرف الخاصة بها.

اكد رئيس إتحاد شباب عمال البحرالاحمر اننا سنعمل خلال الفترة المقبلة بناء على توجيهات الأستاذ عبدالعزيز سمير رئيس الاتحاد العام لشباب عمال مصر على زيادة الدور التوعوي والتثقيفي لشباب العمال للحفاظ على المنشآت والعمال وزيادة الإنتاج، وخلق فرص عمل جديدة لشباب البحرالاحمر.