الجمعة 29 مارس 2024 08:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

المحافظات

المنوفية: غلق 3 مخابز بلدية بنطاق المحافظة لمخالفتهم اللوائح والقوانين

وافق اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، علي غلق (2) مخبز بلدي بناحية دكما بشبين الكوم وشنشور بأشمون لمدة شهر كعقوبة إدارية لإنتاج خبز ناقص الوزن وإعاقة عمل أفراد الحملة أثناء التفتيش على المخبز.

كما وافق المحافظ علي غلق مخبز بلدي بناحية مركز أشمون لمدة ثلاث شهوركعقوبة إدارية لتعطيل وإعاقة عمل أفراد الحملة والتعدى عليهم وذلك طبقا للتوجيه الوزارى رقم (30) لسنة 2017.

ها وقد تم تحرير محاضر رقم (2 ) و(23526) لسنة 2022 جنح ضد أصحاب المخابز للتعدي علي أفراد الحملة ذلك تنفيذاً للتوجيه الوزارى.

جاء ذلك بناءً علي المذكرة المقدمة من مديرية التموين والتجارة الداخلية وبمرور إدارة الرقابة التموينية علي المخابز البلدية للتأكد من وزن الخبز ومطابقته للمواصفات ، حيث تبين وجود نقص فى وزن الرغيف الواحد وكذا التعدى على أفراد الحملة التفتيشية وعرقلة عملها.

ومن جانبه، شدد محافظ المنوفية على ضرورة تكثيف الحملات التموينية والتفتيشية وإتخاذ الإجرءات القانونية الرادعة لإحكام السيطرة على الأسواق والمخابز والحد من التلاعب في السلع الإستراتيجية حفاظاً علي حقوق المواطنين .