الخميس 8 ديسمبر 2022 05:42 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تين هاج:حزين لإقالة توخيل من تشيلسي ورونالدو جاهز للعب أساسى أمام سوسيداد

تحدث إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن أهمية استمرار الانتصارات التي حققها الفريق مؤخرا خلال مواجهة ريال سوسيداد غدا الخميس، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

موعد مباراة مان يونايتد ضد ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي

ويستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ريال سوسيداد الإسباني فى التاسعة مساء غدا الخميس، على ملعب "أولد ترافورد" ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بدور المجموعات في الدوري الأوروبي 2022-2023

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"نسعى إلى الفوز بكل مباراة ونحقق كل لقب لذلك سنأخذ كل شيء بجدية، ليس لدينا فريقا أساسيا ولكن قائمة كاملة ونريد تحقيق كل شيء هذه هي عقلية مانشستر يونايتد".

وحول عودة كريستيانو رونالدو للمشاركة في المباريات كاساسي، أوضح أنه بدأ المباراة أمام برينفتورد ولم يبدأ منذ حينها، ولكن هو جاهز بالطبع ليبدأ معظم مباريات الموسم.

وكشف مدرب مانشستر يونايتد عن عدم جاهزية مارسيال للمشاركة غدا أمام ريال سوسيداد لأنه لا يزال يتعافى من الإصابة.

كما علق تين هاج على خبر إقالة توخيل من تشيلسي قائلا: "بالطبع أنا حزين من أجله ولكن لا يوجد شيء لأقوله هذا أمر خاص بتشيلسي وليس مانشستر يونايتد، ونعم ما زلنا في بداية الموسم".

وأتم المدير الفني للمان يونايتد: "من الصعب بالنسبة الحديث عن الماضي، أنا أرى ماركوس راشفورد سعيد لقد عملنا بجد في آخر شهرين معه على جوانب مختلفة وهو يحب الأمر ويريد نقلها إلى أرض الملعب، يأتي كل يوم ويتسمتع بالعمل ويظهر شعورا إيجابيا وإذا جمعت كل هذه الأشياء ستساهم أكثر في الفريق".