الأحد 19 مايو 2024 08:20 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة عاطل وزوجته وآخر لإتهامهم بقتل نجل زوجته بشبرا الخيمة للأربعاء القادم خناقة أمام مدرسة.. تفاصيل إصابة 4 أشخاص من عائلة واحدة بطلقات نارية على يد طالب إعدادي في قنا كلاكيت تانى مرة.. الارسنال يخسر لقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الاخيرة بالفيديو.. شرشر يتساءل: لماذا الفيتو الامريكي علي عودة العلاقات المصرية الإيرانية؟ بيراميدز يواصل الانفراد بصدارة الدوري بالفوز على الإسماعيلي بهدفين من ضمن قصار القامة طه عماد يحصل على الموظف المثالى لعام 2023 بأحد فنادق الغردقة المان سيتى بطلا للدورى الإنجليزى للمرة العاشرة فى تاريخه والرابعة على التوالي رئيس اللجنة التنفيذية لجامعة تل أبيب: خسارة عدم وجود نتنياهو على مروحية إيران فوده يفتتح تطوير الملعب الخماسي بمركز التنمية الشبابية برأس سدر بتكلفة 900 ألف جنيه رئيس البرلمان العربي يهنئ ملك البحرين بتولي رئاسة القمة العربية ونجاحها وزير الرياضة ينيب وفدًا رسميًا لافتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم الساق الواحدة رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرضاً لمشروعات تخرج طلاب ضمن فعاليات ملتقى التوظيف والعمل الحر

رياضة

الأهلي يبحث مصير ”تجربة الناشئين” مع مدير القطاع.. اعرف التفاصيل

يناقش مسئولو الأهلي مع خالد بيبو، مدير قطاع الناشئين بالنادي، موقف اللاعبين الناشئين الذين حصلوا على فرصة مع الفريق الأول خلال الأسابيع الأخيرة من بطولة الدوري في الموسم المنقضي.

ودفع الأهلي بالعديد من الناشئين في الأسابيع الأخيرة من الموسم المحلي الذي انتهى رسمياً الثلاثاء الماضي، حيث شارك عدد كبير من الوجوه الشابة أمثال أحمد سيد غريب، أحمد سيد عبد النبي، محمد أشرف، محمد أحمد شرقية، محمد نصير، ميدو نبيل، زياد طارق.

ويبحث مسئولو الأهلي مع خالد بيبو موقف هؤلاء الناشئين من حيث بقاء بعضهم مع الفريق الأول وإعارة البعض الأخر وعودة البعض الثالث لقطاع الناشئين.

وشهدت الأيام الماضية اجتماعات بين لجنة التخطيط وخالد بيبو من أجل التنسيق بشأن الموسم الجديد والاستعداد له على صعيد جميع الفرق في القطاع.

على صعيد متصل، يواصل مسئولو النادي الأهلي جلساتهم المُتتالية خلال الأيام الحالية من أجل حسم أكثر من ملف هام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفي مقدمتها، ملف المدرب الجديد الذي سيتم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريز الذي تم توجيه الشكر له مؤخراً.

ويقيم الاهلي معسكراً في هولندا استعداداً للموسم الجديد الذي يستهله الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيلعب في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل بدور الـ32 للبطولة القارية مع الفائز من اتحاد المنستير التونسي والجيش الرواني في دور بالدور التمهيدي للبطولة.