الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:25 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

13 هدفا تزين مشوار حازم إمام مع الزمالك بعد إعلانه الرحيل

أعلن حازم إمام، لاعب نادي الزمالك، رحيله عن صفوف القلعة البيضاء، بعد ما نشر صورة له مع اللاعبين على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، معلقاً عليها "نهاية المشوار".

وأسدل حازم إمام الستار على مشواره مع الزمالك الذى بدأ فى موسم 2008 /2009، حصد خلالها 12 بطولة رفقة القلعة البيضاء.

ونستعرض ماذا قدم حازم إمام مع الزمالك قبل الرحيل..

لعب: 284 مباراة

سجل: 13 هدفا

صنع: 36 هدفا

كروت صفراء: 39 إنذارا

كروت حمراء: 3 بطاقات

عدد الدقائق: 17934 دقيقة

عدد الألقاب: 12 لقبا "3 بطولات دورى + 6 كأس مصر + سوبر محلى + سوبر أفريقي + الكونفدرالية"

وخاض حازم إمام تجربة قصيرة مع الاتحاد السكندرى، لعب خلالها 21 مباراة لم يسجل أهدافا واكتفى بصناعة هدف فقط فى 1533 دقيقة.

وكتب حازم إمام على صفحته: "نهاية المشوار.. أنا مش عارف أبدأ منين ولكن انا بشكر جمهور نادي الزمالك شكر كبير جدا سواء من دعمني او انتقدني انتم في قلبي مهما حدث، شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك على الثقة الكبيرة التي أعطيتموني إياها على مدار 14 سنة توجت من خلالها بـ12 بطولة وكنت ارغب في المزيد وأنتم تستحقون أكثر من ذلك بكثير، شكرا أستاذ أمير مرتضى ونعم القائد والأخ في كل انكسار وفرحة كنت لا تتخلى عن أحد، شكرا للاعبين الذي رأيت فيهم اخوة وحب متبادل لآخر لحظة داخل جدران نادي الزمالك العظيم واتمني لهم التوفيق والمزيد من البطولات لاسعاد الجماهير، شكرا للعمال والإداريين والجهاز الفني والطبي علي المجهود الجبار، أخيرا 27 سنة داخل أعظم كيان داخل جمهورية مصر العربية ستظل في قلبي مهما حدث .