الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:44 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

تصريح العمل يمنع الإسبانى دييجو كوستا من الانضمام إلى ولفرهامبتون

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن المهاجم الإسباني دييجو كوستا، لم ينجح في الحصول على تصريح العمل في المملكة المتحدة، ما عرقل تحركات انضمامه إلى نادي ولفرهامبتون الإنجليزي "الذئاب".

وأوضحت الشبكة- على موقعها الإخباري- أن ولفرهامبتون كان يأمل في أن يعرض على مهاجم تشيلسي وأتلتيكو مدريد السابق دييجو كوستا عقدًا إذا اجتاز الفحص الطبي، بينما تم رفض تصريح العمل للمهاجم الإسباني، اليوم؛ لأنه لم يلعب مباريات دولية كافية.

وواجه انتقال دييجو كوستا إلى ولفرهامبتون عقبة، بعدما فشل اللاعب الدولي الإسباني في الحصول على تصريح العمل، إلا أن النادي الإنجليزي استأنف القرار.

وأصبح كوستا صاحب الـ 33 عامًا، لاعبا حرا، منذ يناير الماضي، عندما أنهى عقده مع نادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي، هذا يعني أن النادي الإنجليزي قادر على التوقيع معه رغم انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، يوم الخميس الماضي.

ويأتي هذا التعاقد في ظل حاجة فريق "الذئاب" عن بديل بعد تعرض مهاجمه الجديد ساسا كالاجديتش لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي بعد أقل من 45 دقيقة من أول ظهور له ضد ساوثهامبتون، يوم السبت الماضي.

ويتمتع كوستا بخبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قضى ثلاثة مواسم في تشيلسي وسجل 59 هدفا في 120 مباراة.