السبت 26 نوفمبر 2022 01:55 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

أحمد حسن: عبد الله السعيد مُفيد للزمالك وهو صاحب القرار

أكد أحمد حسن نجم ناديي الأهلي والزمالك وقائد المنتخب الوطني السابق، أن عبد الله السعيد واحد من أبرز لاعبي كرة القدم على مدار السنوات الماضية.

عبد الله السعيد

وتابع عميد الكرة المصرية خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "السعيد رغم كبر سنه هو صاحب مجهود كبير في الملعب وهو من أذكى اللاعبين في أرضية الملعب".

الزمالك

وأضاف: "في حال وجود السعيد داخل الزمالك، سيكون إضافة كبيرة للقلعة البيضاء، خاصةً أن هناك نقص في هذا المركز داخل النادي".

واختتم: "السعيد هو سيكون صاحب القرار، هو من يحدد إذا كان يرغب في الرحيل للضغوط الجماهيرية أو يستمر مع نادي مثل بيراميدز أقل ضغوط، ولو بيراميدز نادي جماهيري كان حقق بطولة في ظل امتلاكه أفضل اللاعبين".

كريم حافظ
ومن ناحية أخرى أعلن نادي بيراميدز إتمام تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر كريم حافظ في صفقة انتقال حر ليصبح لاعبا في صفوف النادي.

ووقع كريم حافظ عقده مع بيراميدز لمدة موسمين قادمين، حيث يستمر اللاعب في صفوف النادي وفقا للتعاقد حتى عام ٢٠٢٤.

بيراميدز يمدد عقد دودو الجباس موسمين

أعلن نادي بيراميدز، عن تمديد تعاقد المهاجم دودو الجباس، لمدة موسمين جديدين.

وبموجب التعاقد الجديد الذي وقعه دودو الجباس فإن المهاجم المخضرم، مستمر في صفوف نادي بيراميدز حتى عام ٢٠٢٤، بعدما سبق وانضم لصفوف النادي منذ عام ٢٠١٩.

يذكر أن إدارة بيراميدز، في إطار جهودها للحفاظ على العناصر المهمة أعلن في وقت سابق تمديد تعاقد الحارس الدولي أحمد الشناوي حتى عام ٢٠٢٥، والظهير الأيسر الدولي محمد حمدي حتى عام ٢٠٢٤، والمهاجم الدولي الشاب إبراهيم عادل حتى عام ٢٠٢٦، إضافة إلى تجديد التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق حتى عام ٢٠٢٥.

إجازة لاعبي بيراميدز


قرر الجهاز الفني لنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات عقب الانتهاء من مباريات الدوري الممتاز.

واستقر الجهاز الفني على أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات لعدة أيام على أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته بداية من يوم ١٦ سبتمبر المقبل.

ويعود الفريق لمواصلة تدريباته بعد الراحة وبدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد.