الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 12:18 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديبتصدع أكثر من ثلاثة منازل بسبب التنقيب عن الآثار بشارع عمار خلف شارع الملاح بمدينة منوف بالمنوفية

رياضة

إنبي: الأهلي والزمالك مهتمان بشلبي وفوزي ولا مانع من بيع محمود جاد

كشف شريف أبو الغيط المتحدث الرسمي لنادي إنبي التفاصيل الخاصة بالصفقة التبادلية بين ناديه، ونادي سيراميكا بخصوص جون إيبوكا، وكذلك مصير ثلاثي الفريق مصطفى شلبي وعلي فوزي ومحمود جاد.

وقال أبو الغيط عبر برنامج "أخبار أون تايم" على شاشة أون تايم سبورت: الموضوع بدأ من لجنة الكرة التي شكلناها لأن نتائجنا لم تكن مرضية ووضعنا بعض اللاعبين في خطة التدعيمات منهم أوفا، وتم عقد صفقة تبادلية كانت ناجحة جداً لكلا الفريقين، والمفاوضات استغرقت 15 ساعة، وتم تبادل إيبوكا بأوفا وجوزيف أتوري ومبلغ مالي باتفاق الطرفين

أضاف: علاقتنا بكل الأندية جيدة جداً وخطتنا عودة إنبي لمساره الطبيعي، نعمل على العروض الرسمية وسمعنا كثير من وكلاء لاعبين عن اهتمام الأهلي والزمالك باللاعب لكن هذا لم يحدث بشكل رسمي مع رؤساء الأندية، وكان هناك أندية خليجية ولكن عرض سيراميكا كان الأفضل بالنسبة لنا.

وفيما يتعلق بمصطفى شلبي قال أبو الغيط: مفاوضات الأهلي حقيقية بخصوص مصطفى شلبي، وكذلك نادي الزمالك، ولكن حتى الآن لم نتلق عرضا رسميا كان هناك مكالمات مباشرة

أضاف: سمعنا اهتمام الزمالك بمحمود جاد وكذلك أحد الأندية القطرية ولكن لم يهتم الأهلي باللاعب، والنية موجودة لبيع كلا اللاعبين بعد توفير البديل.

واصل: في لاعب مطلوب جداً وهو علي فوزي ظهير أيمن الفريق، معندناش في مصر باك يمين ثقيل ولكن العين مش جاية عليه ولا أفهم سبب ذلك، والأهلي والزمالك مهتمان باللاعب.

وفيما يتعلق بمصير فييرا مدرب الفريق قال أبو الغيط: الأمور 50ـ50، كل الخيارات مطروحة سنعقد جلسة معه لتحديد مصيره في الموسم الجديد.