السبت 10 ديسمبر 2022 01:34 صـ 16 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينيةميسي: عانينا كثيرا لتخطى هولندا.. وحكم المباراة لم يكن على مستوى الحدثالأرجنتين تتأهل لنصف نهائى كأس العالم 2022 على حساب هولندا بركلات الترجيحتغييرات فى نمط الحياة تساعد على منع حدوث النوبات القلبية بين الشباب

رياضة

صفقات الزمالك الجديدة لموسم 2023.. وقائمة الراحلين عن الفريق

أعلن مجلس إدارة الزمالك، التعاقد مع عدد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودعم الزمالك صفوفه بثنائي أجنبي هما المغربي زكريا الوردي فى صفقة انتقال حر، بجانب إبراهيما نداي، كما حرص الزمالك على الإبقاء على الثنائي التونسي سيف الجزيري و حمزة المثلوثي، ويتبقي مقعد وحيد للأجانب بقائمة الفريق الأبيض.

كما ضم الزمالك أحمد أيمن منصور لاعب فريق بيراميدز فى صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع فريقه.

وأعلن مجلس الزمالك أيضاً تجديد التعاقد مع احمد سيد زيزو، و محمد أشرف روقا، والاستغناء عن حازم إمام، وإسلام جابر وعمر السعيد، ومحمود علاء.

وينتظر الزمالك القرار الأخير لفيريرا من أجل إنضمام محمود دونجا لاعب بيراميدز، وعبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، رغم تأكيد الإسماعيلي بقاء اللاعب بالنادي الأصفر.

ووقع الزمالك بالفعل عقود انضمام دونجا لاعب الإسماعيلي في صفقة انتقال حر، عقب رحيله عن صفوف الدراويش، الإ أن فيريرا قرر تأجيل إتمام التعاقد مع اللاعب.