الإثنين 26 سبتمبر 2022 09:21 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر

المحافظات

مياه أسيوط تواصل تنفيذ برنامجها الوقائي حرصا على سلامة العاملين

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد إجراءات برنامجها الوقائي لسلامة أبناء الشركة العاملين في إطار الحرص الدائم على تعزيز بيئة العمل بكل ما يحقق سلامة وأمن العاملين بالشركة وسط مع مراعاة تدعيم العيادة الطبية الخاصة بالشركة بالأجهزة الطبية الممكنة واللازمة لإجراء الفحوصات الطبية في ضوء التخصصات المتاحة، للحفاظ على العاملين في بيئة العمل وتهيئة بيئة سليمة تمكنهم من أداء المهام الوظيفية الملقاة على عاتقهم.

تناول المهندس هشام درة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة، أهم الأسس القائم عليها البرنامج الوقائى، كما تابع إجراءات استخراج شهادات الصحية لجميع العاملين بالشركة التي تستوجب طبيعة عملهم التعامل المباشر مع المياه،.

وأوصي رئيس الشركة بتنفيذ التعليمات الوزارية الخاصة بإجراء تحاليل المخدرات للعاملين بالشركة وقد تم استقبال لجنة بمنطقتي ديروط ونزلة عبد اللاه وجارى مرور اللجنة على كافة مناطق الشركة المختلفة،.

كما راجع "درة " توفير زي رسمي (افارول ) لفنيين التشغيل و الصيانة العاملين بالشركة، كما واصل البرنامج الوقائي أهم التعاقدات وبروتكولات التعاون الجارى تنفيذها مع معامل التحاليل والمراكز الأشعة والصيدليات والعيادات الطبية الخارجية تيسيرا على السادة العملاء من حيث الجهد والتكاليف