الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:30 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاالبرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم

عربي ودولي

اجتماع للجنة الوزارية العربية المعنية بمتابعة تطورات الأزمة مع إيران

عقدت اللجنة الوزارية العربية المعنية بمتابعة تطورات الأزمة مع إيران اجتماعا لها اليوم الثلاثاء بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية برئاسة السعودية وعضوية كل من :مصر ؛ الإمارات ؛ البحرين ؛ والأمين العام لجامعة الدول العربية وذلك على هامش اجتماعات الدورة 158 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب .

ومن المقرر أن تناقش اللجنة الوزارية تطورات الأزمة مع إيران ومسار العلاقات العربية مع إيران وسُبل التصدي للتدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية.

كما من المقرر أن تصدر اللجنة في ختام أعمالها بيانا بعد اطلاعها على التقارير المقدمة من عدد من الدول أعضاء اللجنة بشأن التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية، وعلى التقرير الدوري للأمانة العامة للجامعة العربية حول بند التدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية للدول العربية .