الجمعة 29 مارس 2024 04:44 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

اتهام صاحب مطعم بالنصب على المواطنين في 22 مليون جنيه بالعاشر من رمضان


تباشر نيابة العاشر من رمضان بالشرقية، تحقيقاتها في البلاغات المقدمة من عدد من المواطنين يتهمون فيها صاحب أحد مطاعم الوجبات السورية في منطقة صيدناوي بالنصب عليهم والتحصل منهم على 22 مليون جنيه.

وحرر المجني عليهم بلاغات حملت أرقام 3870 و3871 و3872 و3873 و3876 إداري قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2022، ضد المدعو ع م أ، سوري الجنسية وصاحب مطعم سوري شهير في العاشر من رمضان، يتهمونه بالاستيلاء على مبالغ مالية وصل إجماليها إلى 22 مليون جنيه، بحسب المحاضر المحررة، فيما كان بين أصحاب البلاغات موتطن يحمل جنسية إحدى الدولى العربية ويدعى قاسم ق ب.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اخطارًا يفيد بورود عدة بلاغات من عدد من المواطنين مفادها تعرضهم للنصب والاحتيال على يد المدعو ع م أ، يحمل الجنسية السورية، صاحب مطعم سوري شهير في منطقة صيدناوي بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، واستيلائه منهم على ملايين الجنيهات.

وتبين من المعلومات الأولية أن المبالغ المتهم المشكو في حقه بالاستيلاء عليها نحو 22 مليون جنيهًا، فيما أخطرت جهات التحقيق بالعاشر من رمضان لمباشرة التحقيقات في البلاغات المُقدمة، وطلبت تحريات الوقائع حول وقائع الاتهام وملابساتها وحقيقة وكيفية حدوثها.