الجمعة 29 مارس 2024 12:17 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بسنت سلامة.. تحتفل بـــ المليون الأول لكليب ”قلبى بيترج”


احتفلت المطربة الشابة بسنت سلامة بتخطى أحدث كليباتها الغنائية "قلبى بيترج" المليون الأول من المشاهدة على موقع اليوتيوب، وقامت بتقطيع تورتة الاحتفال التى حملت صورة لبوستر الكليب ورقم المليون مشاهدة.

وعبرت بسنت عن سعادتها بما حققته من نجاح، وشكرت جمهورها ومتابعينها فى فيديو قصير عبر حسابها الخاص بموقع الفيسبوك وعلقت : " النهاردة وصلنا لأول مليون لكليب أغنيى الجديدة "قلبى بيترج" بعد يومين بس من طرحها.. شكرا لكل واحد ساهم فى نجاح العمل.. سواء شاف الكليب، أو عمل لايك، أو عمل تعليق، أو عمل شير.. تحياتى ليكم وان شاء الله اللى جاى احسن ".

يذكر ان أغنية "قلبى بيترج" كلمات الشاعر دسوقي فتحي وألحان وليد سمارة و أول تعامل مع الموزع الموسيقى اسلام ساسو.. وقامت بسنت لأول مرة بتصوير الأغنية فى بولندا وشارك معها فى التصوير فرقة استعراضية شهيرة فى بولندا، واستغرق التصوير عدة أيام، وهى تميل إلى الريتم السريع وتتناسب مع الأجواء الصيفية، ودارت فكرة الكليب فى إطار جديد ومختلف، من خلال فتاة تقع فى حب شاب، وتريد الارتباط به، وتتمنى القيام بخطوة جريئة، وغير متوقعة وتكسر القاعدة، وتستعين بأسرتها وأقاربها وتذهب بهم إلى منزل حبيبها وتطلب الزواج منه.