الإثنين 26 سبتمبر 2022 08:58 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
استعدادات جامعة المنصورة للعام الدراسى الجديدوكيل الصحة بالشرقية يشارك في المؤتمر السنوي الخامس لقسم الباطنة بجامعة الزقازيقالسعودية تشارك في مهرجان المسرحي ب(ساكن متحرك)”تموين البحيرة”: ضبط 4 أطنان أرز داخل مخزن دون تصريحبالفيديو أمير مرتضى: تعاقدنا مع أكينيولا لا علاقة له بسنه.. وموقف صفقة مروان عطيةأمير مرتضى يعلن قيمة التعاقد مع سامسون أكينولا.. ويصرّح: نحاول تحقيق رغبة لاعب الزمالك في الرحيلالمنتخب الأولمبي يفوز بهدفين دون رد أمام بنين في ظهور ميكالي الثانيرئيس نادي الاتحاد السكندري: رفضنا عرضًا من الزمالك بـ20 مليونًا و4 لاعبين مقابل مروان عطية.. والأهلي طلب ميسي رسميًالاعب الزمالك السابق: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرورمدرب الزمالك السابق: عمر جابر لم يهرب من الزمالك.. والبعض لا يعرف دور شيكابالارئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة طرد ”أبو جبل” من مكتبه خلال جلسة المفاوضاتوائل القباني: ركلة جزاء الزمالك أمام إليكت غير صحيحة.. وأحذر اللاعبين من الغرور

عربي ودولي

ماكرون: فرنسا تؤيد شراء الغاز بشكل مشترك في أوروبا

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن فرنسا تؤيد شراء الغاز بشكل مشترك في أوروبا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وأضاف إيمانويل ماكرون، أن فرنسا تستعد لتسليم مزيد من الغاز لألمانيا.

وتابع الرئيس الفرنسي : تخزين الغاز لتجاوز نقص الإمدادات الروسية في مقدمة أولوياتنا.

وفى وقت سابق سجلت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أكثر من 4.7 مليون شخص عبر الحدود عائدين إلى أوكرانيا، في الوقت الذى قدرت فيه المفوضية أكثر من 6.6 مليون لاجئ من أوكرانيا لا يزالون في جميع أنحاء أوروبا.

ومن جانبه أجرى المجلس النرويجي للاجئين دراسة استقصائية مع العائلات التي تقوم برحلة العودة من بولندا إلى أوكرانيا، من أجل فهم أفضل لدوافع واحتياجات الأشخاص العائدين إلى أوكرانيا ، ولإبلاغ البرمجة والدعوة لدعم المتضررين من النزوح القسري بين 4 يوليو و 15 يوليو ، حيث أجرى المجلس النرويجي للاجئين مقابلات مع 371 شخصًا حيث قال 50٪ من المشاركين في الاستطلاع أن أطفالهم لم يذهبوا إلى المدرسة منذ مغادرة أوكرانيا و97٪ من أفراد العينة أنهم شعروا بالأمان خلال فترات النزوح القسري في بلد آخر.