السبت 26 نوفمبر 2022 03:34 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تحرير 380 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية على المحال التجارية بكفر الشيخوزير المالية خلال لقائه مع رئيس بورصة «مسقط»: تعميق الشراكات الاقتصادية العربية.. لتجاوز التحديات العالميةالحكومة تكشف حقيقة إصدار قرار بتقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات التموينيةوزير الإنتاج الحربي يتابع مسيرة العمل في شركة حلوان لمحركات الديزل بشبرا الخيمةوزيرالشباب والرياضة يلتقى مجموعة من المواهب المشاركين فى برنامج «كابيتانو مصر»بروتوكول تعاون بين المجلس الأعلى للجامعات ومؤسسة حياة كريمة لدعم جهود التنمية بالمحافظاتميناء السخنة يستقبل السفينة السياحية Splendida وعلى متنها ٢٢٠٠ سائحوزير التنمية المحلية يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للصحافةإلغاء ترخيص فودافون.. الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري تحيل القضية إلى التراخيصالمنتخب التونسي يتعثر أمام نظيره الأسترالي في كأس العالمتعرف على تشكيل بولندا أمام السعوديةالقوى العاملة بالشرقية تُنظم ندوة توعوية تحت عنوان” التغيرات المناخية”

رياضة

‏فيريرا يجتمع مع مخطط أحمال الفريق للاطمئنان على تأهيل اللاعبين

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، على الاجتماع بمساعدة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقبلة.

واطمأن فيريرا من مخطط الأحمال على سير البرنامج التأهيلي الموضوع للاعبين استعدادا للمواجهة المقبلة ، كذلك تمت مناقشة بعض الأمور التي يرغب البرتغالي في تنفيذها مع لاعبيه حتى يكونوا بالجاهزية القوية للمباراة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الهلال السعودي يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل بقطر.‏

وفي سياق متصل كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن موافقة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على طلب أحمد عيد عبد الملك نجم القلعة البيضاء السابق بقضاء فترة معايشة معه في تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ووافق المدير الفني البرتغالي على طلب أحمد عيد عبد الملك بقضاء فترة معايشة معه في التدريبات لمدة أسبوع عقب عودة الزمالك من قطر عقب خوض مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تعديل موعد سفر بعثة الأبيض إلى قطر استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر "لوسيل".

واستقر الجهاز الفني على السفر إلى قطر يوم الأربعاء المقبل بعدما كان مقررا سفر بعثة الزمالك غدا الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة.