الخميس 18 أبريل 2024 03:11 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضرب لاعب بيراميدز أمام الملايين.. تأجيل أولى جلسات محاكمة «حسين الشحات» في واقعة «الشيبي» بيراميدز يعلن عن برنامج تعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا وزيرة التعاون الدولي: 277 مليار دولار مطلوب سنويا لدعم قارة أفريقيا وزيرة التعاون الدولي: الإصلاحات الهيكلية تدعم صمود ومرونة الاقتصاد على المدى الطويل وتقلل من مخاطر الصدمات المستقبلية وزير التجارة: رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا مدبولي: الدولة المصرية تبذل جهودا كبيرة من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة مواعيد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال إفريقيا| شيف خاص يرافق بعثة الأهلي في الكونغو دوري أبطال إفريقيا| الأهلي يؤدي مرانه الأول في الكونغو على ملعب مازيمبي الغيابات تضرب الإسماعيلي قبل مواجهة «زد» اليوم بالدوري الممتاز تاريخ مواجهات ليفربول أمام أتالانتا قبل صدام اليوم ”سيزار سوتو” حكماً لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

رياضة

رسمياً.. بيراميدز يتعاقد مع كريم حافظ في صفقة انتقال حر

أعلن نادي بيراميدز، التعاقد مع كريم حافظ لاعب مالطيا سبور التركي ومنتخب مصر في صفقة انتقال حر ليصبح لاعبا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووقع كريم حافظ عقده مع بيراميدز لمدة موسمين قادمين، حيث يستمر اللاعب في صفوف النادي وفقا للتعاقد حتى عام ٢٠٢٤.

وكريم حافظ من مواليد ١٢ مارس ١٩٩٦، وبدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي وادي دجلة، قبل أن ينتقل لخوض تجربة احتراف في صفوف نادي ليرس بالدوري البلجيكي.

ولعب كريم حافظ للعديد من الأندية الأوروبية خلال مشواره مع كرة القدم، من بينها أومونيا نيقوسيا في قبرص، ولانس الفرنسي، وباشاك شهير، وقاسم باشا، ومالطيا سبور بالدوري التركي.

وكريم حافظ سبق له لعب ٧ مباريات بقميص منتخب مصر الأول، وكانت أولى مبارياته في شهر أغسطس ٢٠١٥ أمام منتخب مالاوي، في مباراة ودية دولية.