الجمعة 19 أبريل 2024 06:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

هنا الزاهد وهبه مجدي يخطفا الأنظار بـ «البرتقالى»

نشرت الفنانتين هنا الزاهد وهبة مجدي صورتين مختلفتين علي حسباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " الانستجرام " والتي جمعتهم نفس الألوان ونفس الاستايل .

حيث ظهرت هنا الزهد وهي ترتدي جاكيت باللون البرتقالي ، واعتمدت في تصفيف شعرها على أن يكون كيرلي ومنسدلاً على كتفيها .

ووضعت عدة لمسات بسيطة من الماكياج تضيف لها تألق من نوع آخر ، وعلقت اسفل الصورة بقلب باللون البرتقالي وحازت الصور على إعجاب العديد من المتابعين والجماهير .

بالإضافة الي هبة مجدي حيث ظهرت وهي ترتدي شيميز باللون البرتقالي وبنطلون جينز ، وظهرت بملامس بسيطة وهادئة بدون ماكياج كثير وصففت شعرها بأن يكون مموجاً ومنسدلاً على كتفيها، علقت اسفل الصورة بقلب باللون البرتقالي .

تصدرت الفنانة هنا الزاهد، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد انتشار فيديو لها وهي تسب معجبين طلبوا التقاط صورة معها.

وخرجت هنا الزاهد، عن صمتها لتوضح حقيقة الأمر وكتبت من خلال حسابها الرسمي على "إنستجرام": "عشان اخلص من موضوع الفيديو المنتشر، الممثل اللي معايا في المشهد مصوروا وبموبايله ومنزله كأنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت ايه أنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده.. ده مشهد من مسلسل حلوة الدنيا سكر.. وياريت نركز مش أي حد ينزل حاجة تتصدق".

يذكر أن كشفت الفنانة هنا الزاهد، عن مفاجأة لأول مرة لجمهورها، وقالت: "هناك مسلسل سيتم عرضه على شاهد، والمسلسل مفاجأة ويحتوى على مشاهد كوميدية ودرامية، وأشياء كثيرة".

ولفتت الفنانة هنا الزاهد، خلال لقاء على قناة العربية، إلى أن "المسلسل لم يتم الإعلان عنه حتى الآن "سري" ولكن سينال إعجاب الجميع، ورفضت الإفصاح عن أى شيء بخصوص العمل، وأكدت أنه مفاجأة للجمهور.

كما علقت الفنانة هنا الزاهد، على غيرة زوجها الفنان أحمد فهمي، بعد مشاركتها مع الفنان تامر حسني، بفيلم "بحبك"، وقالت هنا الزاهد: "احنا الآن بنعمل فيلم مع بعض اسمه مستر إكس، ويتم عرضه قريبًا، وتم عمل مسلسل الواد سيد الشغال".