الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 03:09 صـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فى مصر.. طقس معتدل على القاهرة الكبرى والدلتانيمار أفضل لاعب فى مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بـ كأس العالمالمنوفية : الوحدة المحلية بفيشا الكبرى تسلم أعمال النظافة لشركة ” أي سيرفس اجي لتدوير المخالفات والخدمات البيئية المتكاملة ”تكريم الطليعة هناء مصطفى لفوزها في التصفيات النهائية لمسابقة الصوت الذهبي على مستوى الجمهوريةعاجل.. برباعية علي كوريا الجنوبية منتخب البرازيل إلي ربع نهائي كأس العالمتأكد غياب نجم الزمالك عن مباراة طلائع الجيش في الدوريبسبب موقف فيريرا منه.. البنك الأهلي يطلب ضم لاعب الزمالكفيريرا يعقد جلسة هامة مع زيزو | تعرف على السبببعد أزمته الأخيرة.. خبر سار لـ فيريرا بشأن لاعب الزمالك قبل مواجهة الجيش بالدوريصدمة جديدة لـ فيريرا في الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوريالأخبار السارة تتوالى.. جاهزية نجم الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري31 يناير أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب وقذف عمرو اديب

رياضة

موعد مباراة المغرب واليمن في نصف نهائي كأس العرب للناشئين

يلتقي منتخب المغرب للناشئين مساء اليوم الإثنين مع نظيره منتخب اليمن، في دور النصف نهائي من بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عام، والتي يحتضنها ملعب "عبد الكريم كروم"، بمدينة سيق الجزائرية.

موعد مباراة المغرب واليمن والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مُواجهة اليمن أمام نظيره منتخب المغرب في تمام الساعه الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع مباراة منتخب اليمن أمام نظيره منتخب المغرب عبر قناة Alkass Two HD.

مشوار منتخبي المغرب واليمن في بطولة كأس العرب للناشئين

تأهل مُنتخب المغرب لنصف نهائي كأس العرب للناشئين، بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، ليصعد لدور الـ8 ويحقق الفوز على مُنتخب مصر بهدفين دون مُقابل في دور الثمانية، ليحجز البطاقة الأخيرة في المُربع الذهبي.

بينما تأهل المُنتخب اليمني بعدما جاء في صدارة المجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، ثم فاز على مُنتخب السودان بهدف دون رد في المرحلة الماضية.

ولم يسبق لمنتخب المغرب بمختلف فئاته العمرية مواجهة المنتخب اليمني سواء تحت 17 عامًا أو 20 عامًا أو 23 عامًا، لكن تواجه المنتخبين الكبار لمرة واحده في عام 2012 ضمن دور مجموعات كأس العرب، وفاز المنتخب المغربي بنتيجة 4-0.

يُذكر أن المُباراة النهائية لبطولة كأس العرب للناشئين سوف تُقام يوم الخميس المُقبل.