الأحد 28 أبريل 2024 11:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميًا.. نهضة بركان يتأهل لنهائي الكونفدرالية عقب انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري رسمياً.. باريس سان جيرمان يتوج بلقب الدورى الفرنسى 2023-24 وزير الشباب والرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنهائي الكونفيدرالية تريزيجيه يساهم في فوز طرابزون على جازينتاب برباعية بالدوري التركي سموحة يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري الممتاز جوميز: نهدي الفوز لروح محمد مدحت وسنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق كأس الكونفدرالية برلمانية: افتتاح مركز البيانات والحوسبة يؤكد اهتمام الدولة بمواكبة التقدم التكنولوجي لأول مرة.. استاد القاهرة يحتضن نهائي أبطال إفريقيا والكونفدرالية في موسم واحد لاعبو الزمالك والجهاز الفني يحتفلون مع الجماهير عقب التأهل لنهائي الكونفدرالية نقابةالمهندسين بالإسكندرية ..تكرم الأمهات المثاليات أول رد فعل من حسين لبيب بعد تأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية يرددون الترانيم ويحملون السعف .. شاهد احتفالات الأقباط بالكنيسة الفرنساوي بالإسماعيلية بأحد الشعانين

رياضة

موعد مباراة المغرب واليمن في نصف نهائي كأس العرب للناشئين

يلتقي منتخب المغرب للناشئين مساء اليوم الإثنين مع نظيره منتخب اليمن، في دور النصف نهائي من بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عام، والتي يحتضنها ملعب "عبد الكريم كروم"، بمدينة سيق الجزائرية.

موعد مباراة المغرب واليمن والقناة الناقلة

من المقرر أن تنطلق مُواجهة اليمن أمام نظيره منتخب المغرب في تمام الساعه الـ 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع مباراة منتخب اليمن أمام نظيره منتخب المغرب عبر قناة Alkass Two HD.

مشوار منتخبي المغرب واليمن في بطولة كأس العرب للناشئين

تأهل مُنتخب المغرب لنصف نهائي كأس العرب للناشئين، بعدما حل وصيفًا في المجموعة الثالثة، برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة، ليصعد لدور الـ8 ويحقق الفوز على مُنتخب مصر بهدفين دون مُقابل في دور الثمانية، ليحجز البطاقة الأخيرة في المُربع الذهبي.

بينما تأهل المُنتخب اليمني بعدما جاء في صدارة المجموعة الثانية، برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين، ثم فاز على مُنتخب السودان بهدف دون رد في المرحلة الماضية.

ولم يسبق لمنتخب المغرب بمختلف فئاته العمرية مواجهة المنتخب اليمني سواء تحت 17 عامًا أو 20 عامًا أو 23 عامًا، لكن تواجه المنتخبين الكبار لمرة واحده في عام 2012 ضمن دور مجموعات كأس العرب، وفاز المنتخب المغربي بنتيجة 4-0.

يُذكر أن المُباراة النهائية لبطولة كأس العرب للناشئين سوف تُقام يوم الخميس المُقبل.