الجمعة 29 مارس 2024 03:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين فى حادث تصادم ببنى سويف

لقي طالب مصرعه وأصيب آخر اليوم الإثنين، في حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ميكروباص، أمام قرية معصرة نعسان التابعة لمركز أهناسيا غرب محافظة بني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ميكروباص أمام قرية معصرة نعسان التابعة لمركز أهناسيا غرب المحافظة، نتج عنه وفاة طالب وإصابة آخر.

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارة إسعاف إلي موقع الحادث ونقلوا إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وتم إيداع جثة المتوفي مشرحة المستشفى، فيما نقل المصاب إلي قسم الإستقبال والطوارئ لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

واستقبلت مشرحة مستشفى بنى سويف الجامعي، جثة الطالب المتوفى ويدعى، يوسف شعبان 15 عامًا، مقيم معصرة نعسان التابعة لمركز اهناسيا.

كما استقبلت طوارئ المستشفى، " محمد خالد" 15 سنة، وبه إصابات مختلفة، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة له، وإجراء ابلفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابته، ودرجة الإصابة التي تعرض لها في الحادث.

حرر المحضر اللازم وجار إتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية تمهيداً لاستصدار تصريح الدفن للمتوفي وتسليم الجثة إلى ذويه.