الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:47 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوروبا تقر خطة بقيمة مليار يورو لدعم الشركات من تداعيات العملية العسكرية الروسية فى أوكرانياتحطم مقاتلة روسية من طراز ”ميج-31” في مقاطعة بريمورسكوزير الخارجية الأمريكي يعلن عن زيارة الصين في أوائل عام 2023توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدة

رياضة

مواعيد مباريات منتخب مصر فى نهائى البطولة الأفريقية لتنس الطاولة

يخوض منتخبا "رجال وسيدات" تنس الطاولة منافسات نهائى البطولة الأفريقية التى تقام بالجزائر، حيث يلتقى منتخب السيدات مع تونس، بينما يلتقى منتنخب الرجال مع الجزائر صاحب الأرض.

موعد مباريات نهائى أفريقيا

ومن المقرر أن يقام نهائى السيدات بين مصرو تونس فى الرابعة والنصف مساء اليوم، بينما تقام مباريات نهائى الرجال فى السادسة والنصف بتوقيت القاهرة .

مشوار منتخبى الرجال والسيدات فى بطولة افريقيا

تغلب منتخب سيدات الطاولة على منافسيه فى كل المباريات التى خاضها حيث فاز على كلا من زامبيا وأنجولا و الجزائر ، بينما فاز منتخب الرجال على الكاميرون و الجزائر و كوت ديفوار .

قائمة المنتخب فى البطولة

يشارك فى البطولة 10 لاعبين مقسمين إلى 5 رجال و5 سيدات، وتم ضم 8 لاعبين رجال و8 سيدات فى المعسكر الذى يسبق البطولة، لتجهيزهم واكتساب اللاعبين الصغار بعض الخبرات.

قائمة الرجال تضم كلا من عمر عصر وخالد عصر ومحمد البيلى ومحمد شومان وأحمد على صالح، بالإضافة إلى الثلاثى شادى مجدى ومروان جمال ومحمد وليد.

وتضم قائمة السيدات كلا من دينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبى وآلاء يحيى ويسرا حلمى، بالإضافة إلى الثلاثى فريدة بدوى وهند فتحى وتشارك مصر بمنافسات البطولة بمنتخبى الرجال والسيدات، فى ظل أهميتها لكونها مؤهلة لبطولة كأس العالم الذى سيقام 2023 بجنوب أفريقيا