الخميس 1 ديسمبر 2022 06:37 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتجع الباتروس سيتادل سهل حشيش يستضيف ممثلى ١٤٠ من شركات السياحة والسفر الألمانيةغرفة الإسكندرية تعلن عن تسهيل استخراج الختم الالكتروني للفاتورة الضربيةجامعة المنوفية تنظم برنامجا تدريبيا عن كيفية التعامل مع الإيذاء البدني والتحرش في الأماكن العامة بكليتي التربية والتربية الرياضيةجنايات الإسكندرية الحبس سنة واحدة لصيدلي تسبب في وفاة طفلرئيس جامعة المنصورة :افتتاح المنصورة الجديدة طفرة لم تحدث فى محافظة الدقهليةالأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لطلائع الجيشتغييرات عديدة في تشكيل الزمالك إستعدادًا لمواجهة المصري في الدوري المصريسؤال في القانون.. ما هي مدة حضانه الأطفال بالنسبة للأم ؟انطلاق معرض بيزنكس بنسخته الخامسة تحت شعار ”استثمار بامتياز”إنتهاء الشوط الأول بين بلجيكا وكرواتيا بالتعادل السلبي في كأس العالم 2022المغرب تتقدم علي كندا بهدفين في الشوط الأول بكأس العالم 2022يوسف النصيري يسجل الهدف الثاني للمغرب أمام كندا في كأس العالم 2022

رياضة

بيلد الألمانية: مواجهة لايبزيج أمام شاختار تحسم مصير هوتر من تدريب الأهلي

كشفت تقارير صحفية أن نادى لايبزيج الألمانى يتجه لإقالة دومينيكو تيديسكو المدير الفنى للفريق، حال تحقيق نتيجة بخلاف الفوز أمام شاختار دونيتسك فى الجولة الأولى لدوري أبطال أوروبا، المحدد لها غدا الثلاثاء فى التاسعة مساءً.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية، إن لايبزيج على وشك إنهاء العلاقة مع تيديسكو بعد سلسلة النتائج غير المرضية للجماهير فى منافسات الدوري الألمانى، خاصة أنه يحتل المركز الـ 11 فى جدول ترتيب الدوري الألمانى.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة لايبزيج وضعت كلا من الثنائى ماركو روزه وآدى هوتر المرشح لتدريب الأهلى من أجل خلافة تيديسكو فى لايبزيج خلال الفترة المقبلة.

وأصبح المدرب النمساوي آدي هوتر أحد المرشحين بقوة لتدريب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، خلفاً للمدرب البرتغالي ريكاردو سواريز الذى تم توجيه الشكر له الأسبوع الماضي عقب نهاية الموسم المحلي رسمياً.

ونرصد فى التقرير التالي أهم 10 معلومات عن النمساوي آدي هاوتر بعدما بات مُرشحاً بقوة لتدريب القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

1_ يبلغ 52 عاماً حيث إنه من مواليد 11 فبراير 1970.

2_تولّى تدريب العديد من الأندية، منها ريد بول سالزبورج النمساوى ثم انتقل إلى نادي يونج بويز السويسري ثم رحل للدوري الألماني، حيث تولى تدريب إينتراخت فرانكفورت وأخيراً بوروسيا مونشنجلادباخ.

3_لديه قدرة جيدة على التعامل مع اللاعبين الكبار ويُجيد الاستفادة منهم.

4_صاحب شخصية قوية ظهرت فى تجاربه السابقة، ونجح فى فرض أسلوبه وشخصيته على الجميع فى غرفة خلع الملابس بالفرق التى عمل بها.

5_نجح فى الفوز على بايرن ميونيخ بنتيجة 5-0 مرة مع فرانكفورت، وفاز عليه مرة أخرى مع نادي بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 5-1.

6_لا يرتبط بعقود مع أي نادٍ حالياً بعد رحيله عن بورسيا مونشنجلادباخ، بسبب سوء النتائج الموسم الماضي، ووقوعه فى المركز العاشر.

7_توج بالدوري النمساوي الدرجة الثانية والدوري السويسري مع يونج بويز والدوري النمساوي وكأس النمسا مع ريد بول سالزبورج.

8_خلال مسيرته الكروية كلاعب، حقق 3 ألقاب للدوري النمساوي بقميص سالزبورج، فضلا عن كأس النمسا مع فريق جرازير.

9_ بدأ هوتر مسيرته مع كرة القدم كلاعب، بنادي لانزير النمساوي، وتنقل بين مختلف الأندية ووصل لنادي ريد بول سالزبورج والذي وصل معه لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 1994.

10_بعد اعتزاله كرة القدم عام 2007، اتجه إلى التدريب وكانت البداية من فريق الرديف بنادي ريد بول سالزبورج، ثم تنقل بين عدة أندية قبل أن يعود مرة أخرى إلى نادي ريد بول سالزبورج عام 2014.