الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:22 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البرتغال يكتسح سويسرا بسداسية ويتأهل لمواجهة المغرب في كأس العالمالصحة: منظومة التأمين الصحى تشمل ما يقرب من 105 ملايين مواطنبالستة.. البرتغال تقسو علي سويسرا و تصعد لدور ربع النهائيالنائب العام يأمر بحبس 3 متهمين بتعريض حياة رضيع للخطر فى المنياالإسكان: طرح قطع أراضى سكنية للمواطنين كل 3 شهور على موقع هيئة المجتمعاتوكيل وزارة الزراعة بالمنوفية : الانتهاء من حصاد 3482 فدان و 12 قيراط من القطناتفاقات بأكثر من 110 مليارات ريال على هامش القمة السعودية الصينيةملك المغرب يحتفل في شوارع الرباط بفوز أسود الأطلس على إسبانياوكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية ”خريطة لإعادة توزيع الموظفين والعمال على جميع مراكز الشباب وتعويض العجز”البرتغال ضد سويسرا.. راموس يضع الهدف الخامس والهاتريك الأول في كأس العالمغدا.. جنايات الجيزه تعيد محاكمه المتهم في قضيه حرق كنيسه بكفر حكيم*النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين عرضوا حياة رضيع للخطر بالمنيا

رياضة

عبد الله عطيف لاعب الهلال: هدفنا التتويج أمام الزمالك في كأس لوسيل

رفع عبد الله عطيف، لاعب فريق الهلال، راية التحدي أمام الزمالك قبل مباراة كأس لوسيل، المقرر إقامتها في التاسع من شهر سبتمبر الجاري، مشددا على عزمهم التتويج باللقب بعد أربعة أيام.

وقال عبد الله العطيف، في تصريحات تليفزيونية عقب الفوز على الفتح في الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين: "فوز مهم وثلاث نقاط مهمة جدًا في صراع الدوري".

وأضاف عبد الله العطيف: "بعد أربعة أيام لدينا نهائي لوسيل، وطبيعي أن يكون هناك عملية تدوير، نمتلك قائمة رائعة جدًا وهذا ما تحدث عنه المدرب".

وتابع لاعب الهلال: "مباراة كأس لوسيل بالنسبة لنا نهائي مهم جدًا، ويجب أن نقدم كل ما نقدر عليه، ونعد جماهير الهلال بتحقيق اللقب".

واستطرد: "من أهم أهدافنا تحقيق بطولة الدوري، وقادرين على الحفاظ على اللقب".

وفاز الهلال على حساب مضيفه الفتح بنتيجة 1-0 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية" ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2022-2023. ويعد هذا اللقاء هو الأخير للهلال قبل مواجهة الزمالك الجمعة المقبل فى كأس لوسيل.

سجل هدف المباراة الوحيد لوسيانو فيتو فى الدقيقة 11 من عمر المباراة في بداية تهديفية مبكرة ساهمت في حصد الفريق لنقاط اللقاء الثلاث.

بهذه النتيجة يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات، وعدم تلقي أى هزائم أو تعادلات مسجلاً 5 أهداف دون أن تهتز شباكه حتى الآن.

فيما جاء نادي الفتح في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 3 نقاط جمعه من فوز وحيد وخسارتين وتسجيل 5 أهداف وتلقي 3.

وجاء تشكيل الهلال كالتالي:

عبد الله المعيوف، سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، علي ال بليهي، ناصر الدوسري، جوستافوكويلار، سلمان الفرج، أندري كاريلو، سالم الدوسري، موسى ماريجا، لوسيانو فييتو.