الإثنين 3 أكتوبر 2022 01:15 مـ 8 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
وزير القوى العاملة: الخميس المقبل إجازة للقطاع الخاص بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبرالأمم المتحدة: 5.7 مليون باكستانى سيعانون من أزمة غذاء بسبب الفيضاناتاقتصادية قناة السويس توقع عقدًا مع «أجيليتي» الكويتية لتطوير الخدمات والأعمال الجمركيةبولندا تستدعى السفير الروسى للاعتراض على ضم مناطق أوكرانيةتلسكوبا جيمس ويب وهابل تكشف أولى صورهما لاصطدام مركبة DART بالكويكب ”ديمورفوس”شكرى يؤكد ضرورة تحلى المشاركين بمؤتمر شرم الشيخ بروح المسئولية الجماعيةالخارجية الأمريكية تحذر إيران من عواقب الاستمرار في قمع شعبهاوزارة السياحة تنتهى من تدريب 150من العاملين بمعابد فيلة وكوم أمبو وأبو سمبل931 مليون جنيه محاضر سرقة تيار كهربائي بشمال القاهرةالحكومة تكشف حقيقة وجود نقص في أدوية الأورام بمختلف مستشفيات الدولة على مستوى الجمهوريةالكرملين يعلق على دعوة قديروف.. وشروط استخدام النوويوزير الصحة يبحث مع ممثل منظمة الـ«يونيسيف» التعاون في برامج تعزيز صحة الأم والطفل

رياضة

روما يتلقى هزيمة قاسية أمام أودينيزي في الدوري الإيطالي

اكتسح أودينيزي نظيره روما برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "الفريولي" ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

جاءت أهداف أودنيزي عن طريق كل من ينوما ديستيني أودوجي، لازار ساماردزيتش، روبرتو بيريرا، وساندي لوفريتش في الدقائق 5، 56، 75، و82، على التوالي.

بهذه النتيجة ارتقى فريق أودينيزي إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها، وتسجيل 9 أهداف وتلقي 5.

بينما يأتي روما في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن أودينيزي وجمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 6 أهداف وتلقي 5.

وشهدت مباراة روما تأثر طفل من مشجعي فريق روما والذي انهمر في البكاء؛ بسبب النتيجة القاسية التي تعرض لها النادي بالدوري الايطالي.

وجاء تشكيل روما كالتالي:

"باتريسيو، مانشيني، إيبانيز، كارسدورب، كريستانتي، ماتيتش، سبينازولا، بيليجريني، ديبالا، أبراهام".