النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:53 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات البرلسي: الحكومة تتشدد في دعم الفقراء وتتساهل مع امتيازات الأغنياء «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار

المحافظات

تخرج الدفعة الرابعة من برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطري جامعة المنصورة

نظمت كلية الطب البيطري حفل تخرج الدفعة الرابعة من برنامج صحة وسلامة الغذاء بالكلية وذلك يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2022 بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة.
تحت رعاية أالدكتور محمود المليجي القائم بعمل رئيس الجامعة، بحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واشراف أمها العشماوى عميد كلية الطب البيطري، أ.د/ انجى ريشة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ صبرى الخضرى وكيل الكلية للدراسات العليا، أ.د/ محمد جبر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د/ خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، أ.د/ خالد سلام مدير برنامج تميز صحة وسلامة الغذاءأ أولياء أمور الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
ورحب أ.د/ محمد عطية بالسادة ضيوف الجامعة، وقدم الشكر لإدارة الكلية وللسادة أعضاء هيئة التدريس، ودعا الخريجين للفخر بأنفسهم وبكليتهم وبجامعتهم، واعتبرهم دفعة مميزة لتزامن تخرجهم مع احتفال الجامعة باليوبيل الذهبى ومناسبة مرور 50 عاماً على انشائها، وكذلك التأكيد على ريادة الجامعة بحصولها على الاعتماد في هذا العام، وقدم التحية لأولياء الأمور ودعا الخريجين للوقوف لتحيتهم، وحث الخريجين على تنمية مهاراتهم وقدراتهم.
وأعتبرت أ.د/ مها العشماوى الخريجين بأنهم كوكبة جديدة تم اضافتها لخريجى البرنامج ولمهنة الطب البيطرى، وقدمت الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس على مجهوادتهم المتميزة والتي آهلت الطلاب للوصول لهذه المرحلة، كما حملت الخريجين مسؤلية نشر المعرفة وخدمة بلدهم.
وقدمت الدكتورة انجى ريشة التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم، واعتبرت الخريجين مصدر فخر للكلية، وتمنت لهم مستقبل باهر.
وأعرب د/ خالد سليم عن سعادته بالمشاركة في حفل التخرج وأعتبر أن سلامة الغذاء قضية أمن قومي تشغل أولى اهتمامات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باعتبارها عصب الدولة وأن سلامة الغذاء تدعم الاقتصاد الوطنى وتغنينا عن الاستيراد.
ورحب أ.د/ خالد سلام بالسادة الحضور ووصف يوم التخرج بأنه يوم عيد الخريجين ومرحلة انتقالية من جامعة العلوم الى جامعة الحياة، وقدم التهنة للخريجين.
وأعربت د/مودة محمد أول معيدة من خريجة البرنامج بقسم الرقابة الصحية بالكلية عن سعادتها بمشاركتها في حفل التخرج وبينت استفادتها بكثرة من خلال ما تعلمته خلال فترة التدريب العملى طوال فترة الدراسة، وقدمت الشكر لادارة الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس بها.
و هنأت د/ أيه إيهاب ممثلة الدفعة زملائها من الخريجين بمناسبة حفل تخرجهم، واستعرضت مراحل الدراسة وما تم خلالها، كما قدمت الشكر لأعضاء هيئة التدريس لمجهوداتهم المتميزة معهم طوال فترة الدراسة، كما أهدت النجاح لأولياء الأمور.