النهار
الخميس 25 يونيو 2026 04:24 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكالة الإمارات للمساعدات الدولية: الإمارات قدمت نحو 4 مليارات دولار دعما لفلسطين منذ بداية الحرب على غزة رئيس حكومة كوردستان يفتتح حدائق بابل المعلقة المنظمة العربية للتنمية الإدارية تُشارك في أعمال الدورة العادية الثامنة والخمسين للجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك سفير الجزائر بالقاهرة يدعو الجالية للمشاركة في الانتخابات التشريعية المقررة 2 يوليو ويؤكد: استحقاق يعزز مسار الجمهورية الجديدة تحذير برلماني من آثار البرنامج العلاجي الصيفي على تلاميذ الابتدائي محافظ المنوفية يوجه بزيادة منافذ الكشف الطبي لطلاب الصفوف الأولى وتقليل فترات الانتظار خطوة بخطوة.. أعرف إجراءات الحصول على قرار تمكين من مسكن الزوجية ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها فيديوهات رقص خادشة للحياء بهدف تحقيق أرباح هل تبدأ مصر تصنيع مكونات السيارات الأكثر تعقيداً؟ هتك عرض 4 فتيات.. رفض استئناف محمد طاهر مؤسس بيت فاطم وتأييد قرار حبسه 45 يومًا براءة جيهان الشماشرجي من تهمة السرقة بالإكراه.. والمحكمة تسدل الستار على القضية حادث حدائق الأهرام يثير أسئلة العدالة ومسؤولية الأسرة وحدود العقوبة القانونية

المحافظات

تخرج الدفعة الرابعة من برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطري جامعة المنصورة

نظمت كلية الطب البيطري حفل تخرج الدفعة الرابعة من برنامج صحة وسلامة الغذاء بالكلية وذلك يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2022 بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة.
تحت رعاية أالدكتور محمود المليجي القائم بعمل رئيس الجامعة، بحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واشراف أمها العشماوى عميد كلية الطب البيطري، أ.د/ انجى ريشة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ صبرى الخضرى وكيل الكلية للدراسات العليا، أ.د/ محمد جبر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د/ خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، أ.د/ خالد سلام مدير برنامج تميز صحة وسلامة الغذاءأ أولياء أمور الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
ورحب أ.د/ محمد عطية بالسادة ضيوف الجامعة، وقدم الشكر لإدارة الكلية وللسادة أعضاء هيئة التدريس، ودعا الخريجين للفخر بأنفسهم وبكليتهم وبجامعتهم، واعتبرهم دفعة مميزة لتزامن تخرجهم مع احتفال الجامعة باليوبيل الذهبى ومناسبة مرور 50 عاماً على انشائها، وكذلك التأكيد على ريادة الجامعة بحصولها على الاعتماد في هذا العام، وقدم التحية لأولياء الأمور ودعا الخريجين للوقوف لتحيتهم، وحث الخريجين على تنمية مهاراتهم وقدراتهم.
وأعتبرت أ.د/ مها العشماوى الخريجين بأنهم كوكبة جديدة تم اضافتها لخريجى البرنامج ولمهنة الطب البيطرى، وقدمت الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس على مجهوادتهم المتميزة والتي آهلت الطلاب للوصول لهذه المرحلة، كما حملت الخريجين مسؤلية نشر المعرفة وخدمة بلدهم.
وقدمت الدكتورة انجى ريشة التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم، واعتبرت الخريجين مصدر فخر للكلية، وتمنت لهم مستقبل باهر.
وأعرب د/ خالد سليم عن سعادته بالمشاركة في حفل التخرج وأعتبر أن سلامة الغذاء قضية أمن قومي تشغل أولى اهتمامات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باعتبارها عصب الدولة وأن سلامة الغذاء تدعم الاقتصاد الوطنى وتغنينا عن الاستيراد.
ورحب أ.د/ خالد سلام بالسادة الحضور ووصف يوم التخرج بأنه يوم عيد الخريجين ومرحلة انتقالية من جامعة العلوم الى جامعة الحياة، وقدم التهنة للخريجين.
وأعربت د/مودة محمد أول معيدة من خريجة البرنامج بقسم الرقابة الصحية بالكلية عن سعادتها بمشاركتها في حفل التخرج وبينت استفادتها بكثرة من خلال ما تعلمته خلال فترة التدريب العملى طوال فترة الدراسة، وقدمت الشكر لادارة الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس بها.
و هنأت د/ أيه إيهاب ممثلة الدفعة زملائها من الخريجين بمناسبة حفل تخرجهم، واستعرضت مراحل الدراسة وما تم خلالها، كما قدمت الشكر لأعضاء هيئة التدريس لمجهوداتهم المتميزة معهم طوال فترة الدراسة، كما أهدت النجاح لأولياء الأمور.