النهار
الأحد 28 يونيو 2026 07:20 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شباب ورياضة بني سويف» تواصل حملاتها المفاجئة: ”لا تهاون مع المقصرين وإجراءات حازمة لضبط المنظومة” الجبالي يتفقد سير تدريب المشروع القومي ”صناعة البطل” للمصارعة بنادي بوش الرياضي عبر تيك توك.. إحالة 3 متهمين للمحاكمة بتهمة سب وقذف الفنانة وفاء عامر ضبط سائق ”ربع نقل” بالقاهرة بعد تداول فيديو لتحميله حمولة زائدة تعرّض المواطنين للخطر العامة للبترول ترفع إنتاجها إلى 74.5 ألف برميل مكافئ يوميًا بعد إضافة 1500 برميل من أبو سنان مصر تستهدف تشغيل توسعات ميناء الحمراء البترولي في ديسمبر باستثمارات 457 مليون دولار السفير الفرنسي: مصر مركز استراتيجي للاستثمارات الفرنسية.. وأكثر من 200 شركة تعمل بالسوق المصري أسعار النفط تواصل التراجع.. برنت عند 70.90 دولار بعد إعادة فتح مضيق هرمز نائب رئيس الوزراء: طرح شركات البترول في البورصة يدعم الحوكمة ويجذب الاستثمارات وزير البترول يطلق أولى مراحل طرح شركات القطاع بالبورصة.. إدراج «إنبي» و«إيلاب» و«PMS» وزير الكهرباء: يجتمع بأساتذة الجامعات وأعضاء اللجنة الاستشارية بمجالات الطاقة المتجددة لبحث العمل المشترك مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات الجيرة في بورسعيد.. والداخلية تضبط المتورطين

المحافظات

تخرج الدفعة الرابعة من برنامج صحة وسلامة الغذاء بكلية الطب البيطري جامعة المنصورة

نظمت كلية الطب البيطري حفل تخرج الدفعة الرابعة من برنامج صحة وسلامة الغذاء بالكلية وذلك يوم الأحد الموافق 5 سبتمبر 2022 بقاعة المؤتمرات بإدارة الجامعة.
تحت رعاية أالدكتور محمود المليجي القائم بعمل رئيس الجامعة، بحضور الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، واشراف أمها العشماوى عميد كلية الطب البيطري، أ.د/ انجى ريشة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د/ صبرى الخضرى وكيل الكلية للدراسات العليا، أ.د/ محمد جبر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د/ خالد سليم النقيب العام للأطباء البيطريين، أ.د/ خالد سلام مدير برنامج تميز صحة وسلامة الغذاءأ أولياء أمور الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
ورحب أ.د/ محمد عطية بالسادة ضيوف الجامعة، وقدم الشكر لإدارة الكلية وللسادة أعضاء هيئة التدريس، ودعا الخريجين للفخر بأنفسهم وبكليتهم وبجامعتهم، واعتبرهم دفعة مميزة لتزامن تخرجهم مع احتفال الجامعة باليوبيل الذهبى ومناسبة مرور 50 عاماً على انشائها، وكذلك التأكيد على ريادة الجامعة بحصولها على الاعتماد في هذا العام، وقدم التحية لأولياء الأمور ودعا الخريجين للوقوف لتحيتهم، وحث الخريجين على تنمية مهاراتهم وقدراتهم.
وأعتبرت أ.د/ مها العشماوى الخريجين بأنهم كوكبة جديدة تم اضافتها لخريجى البرنامج ولمهنة الطب البيطرى، وقدمت الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس على مجهوادتهم المتميزة والتي آهلت الطلاب للوصول لهذه المرحلة، كما حملت الخريجين مسؤلية نشر المعرفة وخدمة بلدهم.
وقدمت الدكتورة انجى ريشة التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم، واعتبرت الخريجين مصدر فخر للكلية، وتمنت لهم مستقبل باهر.
وأعرب د/ خالد سليم عن سعادته بالمشاركة في حفل التخرج وأعتبر أن سلامة الغذاء قضية أمن قومي تشغل أولى اهتمامات السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية باعتبارها عصب الدولة وأن سلامة الغذاء تدعم الاقتصاد الوطنى وتغنينا عن الاستيراد.
ورحب أ.د/ خالد سلام بالسادة الحضور ووصف يوم التخرج بأنه يوم عيد الخريجين ومرحلة انتقالية من جامعة العلوم الى جامعة الحياة، وقدم التهنة للخريجين.
وأعربت د/مودة محمد أول معيدة من خريجة البرنامج بقسم الرقابة الصحية بالكلية عن سعادتها بمشاركتها في حفل التخرج وبينت استفادتها بكثرة من خلال ما تعلمته خلال فترة التدريب العملى طوال فترة الدراسة، وقدمت الشكر لادارة الكلية والسادة أعضاء هيئة التدريس بها.
و هنأت د/ أيه إيهاب ممثلة الدفعة زملائها من الخريجين بمناسبة حفل تخرجهم، واستعرضت مراحل الدراسة وما تم خلالها، كما قدمت الشكر لأعضاء هيئة التدريس لمجهوداتهم المتميزة معهم طوال فترة الدراسة، كما أهدت النجاح لأولياء الأمور.