الجمعة 19 أبريل 2024 10:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

لفتة إنسانية.. ميريهان حسين تزور مستشفى سرطان الأطفال

شاركت الفنانة ميريهان حسين، متابعيها صورا من زيارتها لمستشفى سرطان الأطفال، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهرت ميريهان حسين في لفتة إنسانية، خلال زيارتها مستشفي سرطان الأطفال وتقديمها الهدايا والالعاب لهم، وتفاعل معها عدد كبير من جمهورها.

ودائما ما تتصدر ميريهان حسين محركات البحث بسبب ملابسها الجريئة التى تعتمدها فى جميع اطلالتها، وكان أخرها اطلالة كشفت من خلالها التاتوهات الجديدة التى قامت برسمها على جسدها سواء فى منطقة الظهر أو الكتف.

حقيقة خطوبة ميريهان حسين

ومن الصور التى اثارت جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية صور ميريهان حسين مع الموزع الموسيقي إسلام شيبسي، الذي انتهى من تنفيذ أحدث أغانيها ضمن فيلمها الجديد"أتنين للإيجار".

وظهرت ميريهان فى الصور مع إسلام شيبسي وهي تجلس بجواره وشبه تحتنضه ما جعل البعض يظن بوجود ارتباط عاطفى بينهما وهو ما نفته جملة وتفصيلا.

تفاصيل فيلم اتنين للإيجار

وتشارك الفنانة ميرهان حسين، خلال أحداث فيلم اتنين للإيجار بطولة إحدى حكايات الفيلم، وبطولة حكاية تشاركها مع النجم بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وهو من تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، والفيلم إنتاج الفنانة إسعاد يونس، ويعتبر هذا العمل هو عودة لـ الفنانة إسعاد يونس مرة أخرى لتجربة الإنتاج بعد توقفها فترة طويلة.