الإثنين 5 ديسمبر 2022 01:44 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

والد ”طفلة البراجيل”: قاتلها خطط لإنهاء حياتها لمدة 6 أشهر

قال "ناصر"، والد أمل المعروفة إعلاميًا بـ"طفلة البراجيل"، إن نجل شقيقته "أندرو" اعترف بقتل نجلته بعد أن خطط لواقعة الاعتداء عليها لمدة 6 أشهر، متابعًا أن كاميرات المراقبة بمحل الواقعة هي التي كشفته.

وأضاف "ناصر" إن أحد الأشخاص تواصل معه يوم مقتل نجلته يخبره: "تعالى فيه مصيبة"، متابعًا أنه فوجئ بالكارثة عند دلوفه إلى حجرة ابنته ليجدها عارية تمامًا وغارقة في بركة دماء وبها آثار اعتداء، متابعًا أنه لم يصدق بشاعة ما حدث لابنته داخل منزله، إضافة إلى أنه وجد جهاز تلفزيون محطم على الأرض.

وأكد: "روحت لقيت أندرو ابن أختي وكان بيدور معايا وبيقولي خلاص يا خالي أنا هجيبلك حقها والشرطة فرغت الكاميرات وعرفت أنه هو آخر واحد دخل البيت".

البداية عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد العثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن المجني عليها طفلة تدعى "أمل. م " 15 سنة، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجل عمتها "أندرو. ح" في العشرينيات من عمره، حيث قام المتهم بمحاولة التعدي عليها وقتلها وترك جثتها عارية ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأكد أنه عندما ذهب لمنزل المجني عليها وشاهدها بمفردها قرر اغتصابها.

وأضاف المتهم انه أثناء تعديه عليها شاهد في كاميرات المراقبة الموجودة داخل الشقة أن أحد أقارب الضحية يصعد سلم العقار؛ فقام بقتلها خشية افتضاح أمره، وهشم كاميرات المراقبة، واستولى على هاتفها المحمول، ولاذ بالفرار.