الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:41 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

حوادث

أسرة طالبة بركة السبع بالمنوفية: القاتل اعتاد معاكستها ومعاكسة أي بنت فى الشارع

"كانت مركزة في كليتها والأب رافض ارتباط البنات قبل التخرج".. ذلك ما أكدته أسرة الطالبة أماني الجزار ابنة قرية طوخ طنبشا التابعة لمركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، والتي لقيت مصرعها أمس السبت جراء طلق ناري "خرطوش" من شاب اعتاد معاكستها ومعاكسة أي بنت في الشارع.

وأوضحت الأسرة ، أن المتهم لم يتقدم لخطبة "أماني" مُطلقًا لكنه كان يعترضها مرارًا طالبًا خطبتها وكان جوابها الرفض، فضلاً عن تحدث بذات الأمر لصديقاتها واللاتي أبلغوه برفضها أيضًا لكنه لم يتوقف عن مضايقتها، حتى فوجئت الأسرة بإطلاقه النار عليها بسلاح ناري من الظهر أثناء دخولها منزلها.

وكتبت الطالبة أماني عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل ساعات من مقتلها قائلة: "أنا شخص كويس في عين نفسي أما عينك فحطلها قطره وسيبها فترة".

المجني عليها تدعى "أماني.ع" تبلغ من العمر 19 عامًا، طالبة في كلية التربية الرياضية بالفرقة الثالثة، وجرى نقلها إلى المستشفى ووضعها على جهاز التنفس الصناعي، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بالخرطوش من الظهر.

وذكر أهالي أن المتهم بارتكاب الواقعة يدعى "أ.ف" يبلغ من العمر 26 عامًا من أبناء القرية، حاصل على مؤهل متوسط، وأنه تربص بالمجني عليها وأطلق عليها النار من الخلف أثناء خروجها من منزلها ولاذ بالفرار من مكان الحادث