السبت 10 ديسمبر 2022 06:34 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على «كنز علي بابا» بحوزة رجل أعمال في مصر الجديدةمخلوف يكشف عن تشكيل قوة جديدة في الشرق الأوسط بقيادة مصر والسعوديةقيادي بحزب المؤتمر يكشف خفايا وأسرار حول القمة العربية الصينية في السعوديةالرئيس السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة «العربية - الصينية» الأولى بالرياضمبادرة مغربية للتوصل لإستراتيجية لتحسين النظم الصحية في إفريقياروما تُرحب بموافقة الاتحاد الأوروبي على تمويل مشروع ربط كهربائي مع تونس بأكثر من 300 مليون يورونهب بضائع من خزائن بمبلغ 32 مليون يورو في برلينمسئول روسي: هناك العديد من مقترحات الوساطة لتسهيل تبادل السجناء مع الولايات المتحدةبلينكن: نلتزم بمنع الإبادة الجماعية والجرائم الفظيعة ومساءلة مرتكبيهاالولايات المتحدة وبولندا تبحثان القضايا الثنائية والإقليميةالولايات المتحدة تفرض عقوبات على ثلاثة كيانات روسية مرتبطة بنقل الطائرات بدون طيار من إيرانالولايات المتحدة وألمانيا تبحثان الحفاظ على وحدة الحلفاء في دعم أوكرانيا والتحديات الصينية

رياضة

كلوب يعلن إصابة كارفاليو.. ويؤكد: قدمنا كل شيء ضد إيفرتون

أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بما قدمه لاعبو الريدز أمام إيفرتون، فى المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإنجليزي، على ملعب "جودسون بارك".

وقال كلوب فى تصريحات عقب المباراة، "فعلنا كل شيء وكانت مباراة شديدة جدًا وكان هناك لحظات رائعة".

وأضاف مدرب الريدز، "صوبنا ثلاث كرات على القائم، ما الذى يمكننا فعله أكثر؟.. قاتلنا بقوة وعمق وحافظنا على مرمانا، النتيجة غريبة لكن نتقبل كل شيء".

وأشاد المدرب الألماني بما قدمه الحارس البرازيلي أليسون بيكر قائًلا، "أليسون قام بتصديات مذهلة ضد إيفرتون".

وأكمل يورجن كلوب مدرب ليفربول تصريحاته قائًلا، "اللعب على جوديسون بارك صعب جدًا، مبارياتنا ضد إيفرتون صعبة جدًا حتى الموسم الماضي عندما كانوا ينافسون على البقاء".

وأعلن كلوب خلال تصريحاته عن إصابة كارفاليو، "كارفاليو تعرض لإصابة بالفخذ فوق الركبة، وهى إصابة مؤلمة لكنه سيتعافى بسرعة وسنرى".

وأضاف، "نأمل أن يعود تياجو للتدريبات الاثنين المقبل.. كل شيء على مايرام".

وأنهى يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول موجهًا رسالة إلى اللاعبين والجماهير، بعد التعادل السلبي مع إيفرتون، "لا بأس، نمضي قُدمًا".