الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:09 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

رياضة

مانشستر سيتي يتعثر أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

فرض أستون فيلا التعادل على ضيفه فريق مانشستر سيتي بنتيجة 1 - 1، فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح النجم النرويجى إيرلينج هالاند التسجيل لفريق مانشستر سيتي فى الدقيقة 50، بعد متابعته لعرضية النجم البلجيكي كيفن دى بروين، ليصل الهداف النرويجى إلى 10 أهداف بعد أول 6 مباريات في البريميرليج، ليتساوى مع ميكي كوين كأفضل بداية تهديفية للاعب في عهد المسابقة.


كما وصل دى بروين للأسيست رقم 90 فى الدوري الإنجليزي، ليصبح ثامن أكثر لاعب فى تاريخ المسابقة صناعة للأهداف.

ونجح الجامايكى ليون بايلى فى إدراك هدف التعادل لفريق استون فيلا، فى الدقيقة 74، من تسديدة قوية سكنت على يمين إيدرسون حارس السيتي.


ورفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 14 فى وصافة الدوري الإنجليزي بالتساوى مع توتنهام الثالث، كما أرتفع رصيد أستون فيلا للنقطة الرابعة فى المركز السابع عشر.

وبدأ مانشستر سيتي اللقاء بالتشكيل التالى:
حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: والكر، دياز، ستونز وكانسيلو.

خط الوسط: رودرى، دى بروين وجوندوجان.

خط الهجوم: هالاند، برناردو وفودين.