الأحد 19 مايو 2024 07:34 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

تكريم يحيى الفخراني في انطلاق الموسم الثقافي للأوبرا

ينطلق الموسم الجديد 2022/ 2023 للنشاط الثقافي والفكري الذى تنظمه دار الأوبرا، برئاسة الدكتور مجدى صابر بلقاء مع الفنان الكبير يحيى الفخراني يقام بالتعاون مع ملتقى القاهرة للسينما والدراما العربية، وذلك في السابعة مساء الأربعاء المقبل الموافق 7 سبتمبر الجاري على المسرح الصغير، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

يحيى الفخراني

ويتضمن لقاء الفنان يحيى الفخراني فقرة غنائية للنجم هشام عباس والمطرب وائل الفشنى، وتديره الإعلامية شافكى المنيرى، ومن اخراج الدكتور اشرف ابو النجا، وتحت اشراف الفنان امين الصيرفي.

وخلال اللقاء يتم تكريم الفنان الكبير يحيى الفخراني تقديرا لدورة في إثراء الدراما المصرية والعربية ومعالجته موضوعات اجتماعية اثرت فى وجدان الجمهور. يشار إلى أن يحيى الفخراني من مواليد الدقهلية سنة 1945، تخرج فى كلية الطب، تم تعيينه نائبا بمجلس الشيوخ كما شغل منصب رئيس مهرجان الدراما المصرية، قدم الكثير من الأعمال الفنية الهامة فى المسرح والسينما والتليفزيون.