الجمعة 2 ديسمبر 2022 12:22 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
توماس مولر نجم منتخب ألمانيا يعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد وداع كأس العالماليابان تهزم إسبانيا وتتصدر المجموعة الخامسة وتضرب موعدًا مع كرواتياألمانيا تهزم كوستاريكا برباعية وتودع كأس العالم من دور المجموعاتجنابرى يسجل أول هدف بضربة رأسية لألمانيا في المونديال منذ 8 سنواترئيسة قسم أشعة بجامعة القاهرة: رمسيس الثانى كان عنده أتب والمحنطين كسروا رقبتهرئيس مدينة مرسى علم : استقبل لجنة من الإدارة العامة لتنمية القرية بالمحافظةمنتخب إسبانيا يتقدم على اليابان بهدف موراتا بالشوط الأول في كأس العالم 2022كأس العالم 2022.. ألمانيا تتقدم على كوستاريكا بهدف جنابري فى الشوط الأولافتتاح فاعليات المؤتمر العلمي والعملي الابتكار ، الاستثمار الأخضر وريادة الأعمال فى المقاصد السياحية المصرية الواعدةألمانيا ضد كوستاريكا.. جنابرى يسجل الأول للماكينات بالدقيقة العاشرة.. فيديوالرئيس السيسي: حياة كريمة حلمنا كلنا وبدأنا بالقرى الأكثر احتياجا في البنية التحتيةالرئيس السيسي: تكلفة تنفيذ مشروعات حياة كريمة تتخطى تريليون جنيه

حوادث

أدعية وبكاء.. ماذا فعل مرتكب ”مذبحة الريف الأوروبي” في ثالث جلسات محاكمته

ظهر المتهم "عاطف"، مرتكب مذبحة الريف الأوروبي داخل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو ١٠ ونص، خلال ثالث جلسات محاكمته، مخفيا وجهه بيده، ويردد الأدعية الدينية ويقول: "لا حول ولا قوة إلا بالله".

شهدت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالكيلو ١٠ ونص، انهيار أسرة ضحايا حادث الريف الأوروبي، قبل ثالث جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة 5 من أسرة واحدة، مرددين: "عاوزين حقهم".

ووصل منذ قليل، أسرة ضحايا الحادث المعروف إعلاميا بـ"مذبحة الريف الأوروبي"، قبل ثالث جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياتهم.

وفي سياق متصل، تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالكيلو ١٠ ونص، اليوم السبت، ثالث جلسات محاكمة المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة الريف الأوروبي".

وأمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل خمسة؛ مزارع وابنتيه وحفيديه، بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد للمحاكمة الجنائية؛ وذلك لاتهامه بقتل المزارع عمدًا، وقد اقترنت تلك الجناية بخمس جنايات أخر هي قتل ابنتيه وحفيديه عمدًا، والشروع في هتك عرض إحدى ابنتيه المجني عليهما.

هذا، وقد كانت النيابة العامة قد أقامت الدليل على المتهم من إقراره في التحقيقات، وما أجراه من محاكاة تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة، وإرشاده عن شريط المادّة المخدرة التي استخدمها لتنفيذ مخططه في هتك العرض، كما أرشد عن الأدوات التي استخدمها لدسّ المخدِّر في شراب المجني عليهم، وما أسفر عنه تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي بفحص المادة المخدرة، وتقرير الصفة التشريحية الخاص بجثامين المجني عليهم الخمسة، وكذلك ما أسفر عنه تقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بفحص كافَّة الآثار المضبوطة بمسرح الواقعة، وإجراء المطابقات اللازمة، فضلًا عن أقوال تسعة شهود في التحقيقات.