الجمعة 19 أبريل 2024 06:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خلال العطلات الرسمية.. الأجهزة التنفيذية بالشرقية مستمرة في تكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع ”بيطري الشرقية ”ضبط (٨٥٠ كجم) لحوم مجمدة و مصنعات لحوم وكبده مجمدة و دواجن مخالفة بمراكز المحافظة محافظ الشرقية يأمر بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه الشرب بشارع الجلاء بمدينة الزقازيق الرئيس الروسي السابق ميدفيدف : قد يكون الغرب قرر التخلص من زيلنسكي الرئيس الاوكراني يتفقد قواته في دونيتسك بعد تعزيز روسيا ضغوطها يسرا تعتذر عن حضور جنازة صلاح السعدني لهذا السبب مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء اعتقال مقتحم القنصلية الإيرانية بباريس وهو نفسه اشعل النار فيها العام الماضي هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ ”الصحة” توضح كيفية الوقاية من الإمساك بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة

رياضة

أحمد سامي: ثنائي الأهلي ضمن اهتمامات سيراميكا.. ونضم كهربا فى هذه الحالة

كشف أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا، أنه تولى مسئولية للفريق لتحقيق هدف واحد وهو البقاء في الدوري الممتاز، موضحا أن الفريق يحتاج لبعض الصفقات في الفترة المقبلة.

وأضاف سامي فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: "نستهدف ضم أي لاعب من الأهلي، شكرى الظهير الأيسر وبيكهام الظهير الأيمن وصلاح محسن ضمن اهتماماتنا، ونحاول استكشاف اللاعبون المرشحين للخروج من الزمالك لفتح باب التفاوض لضمهم".

وواصل سامي: "أحمد ياسر ريان لاعب مهم في سيراميكا، وهو ملك النادي، ولا أعلم شيئا عن بند استعادة الأهلي للاعب مرة أخرى، ونريد ضم حارس مرمى في الميركاتو الجاري".

وأكمل المدير الفني لفريق سيراميكا: "محمد بسام والهاني سليمان من أهم الحراس الذين نستهدف ضمهم للفريق، لكن ننتظر موقفهم، ولم يعرض علينا أبو جبل ولا أعرف شيء عن الحارس، ونفس الحال بالنسبة لأوباما، ولا نستهدف ضم أي مهاجم من الزمالك".

وواصل سامي تصريحاته: "كهربا من اللاعبين المميزين، ولو أصبح لاعبا حرا سنضمه من الآن، ولن يحتاج لعمل فني كبير، أراهن أن هذا اللاعب لو انضم لسيراميكا سيقدم مستويات مميزة".

وأتم: "خصمت مبلغا ماليا كبيرا من لاعبي سيراميكا عقب الهزيمة من الأهلي، ولم ننهزم فنيًا، ولم أملك الرفاهية لإراحة بعض اللاعبين واستبدالهم، وبالنسبة لي أفضل فريق واجهته هو بيراميدز، وأصنفه مع الزمالك الأفضل هذا الموسم".