السبت 1 أكتوبر 2022 07:06 صـ 6 ربيع أول 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس التحريرأسامة شرشر
دار الافتاء: التوسل بالنبى صلى الله عليه وسلم مشروع ولا يجوز إنكارهرئيس الكاف يعلن رسميا سحب تنظيم أمم أفريقيا 2025 من غينياوزير السياحة والآثار يفتتح أعمال تطوير الممشى السياحي بالغردقةفيتو روسى على مشروع قرار بمجلس الأمن يدين ضم موسكو لمناطق أوكرانيةالمخرج كارلوس ساورا.. بمهرجان الإسكندرية السينمائيصحة الدقهلية تكشف عن خريطة القوافل الطبية لشهر أكتوبرللاحتفال باليوم العالمي للسياحة.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وزير السياحة بمطار الغردقةبالفيديو : اطبع كتابك في خمس دقايق .. تقنية جديدة في صناعة النشر والكتب بمعرض الرياض الدولي للكتابوكيل شباب الشرقية يهنئ لاعب المشروع القومي لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة الجمهورية للجودو ”البرلمان والتعليم المدني تواصل فعاليات ورش عمل المشاركين بمنتدى برلمان شباب شرق الدلتاضبط 8 أطنان مكرونة قبل بيعها في السوق السوداء بالقليوبيةرفع 115 طن قمامة ومخلفات بشوارع مركز سوهاج

رياضة

أرتيتا: مدة غياب الننى غير معلومة.. وتاريخ مان يونايتد يؤكد إمكانية الفوز

خبر صادم خرج به المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني ، بعدما أعلن لجماهير الجانرز، عن مدة غياب الدولي المصري، بعد تعرضه للإصابة.

ويستعد آرسنال لمواجهة مانشستر يونايتد، يوم الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، "االبريميرليج".

وأكد أرتيتا في المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر يونايتد، بأن محمد النني سيغيب لمدة أشهر عن الملاعب، بعدما عبر الإسباني عن حزنه للإصابة التي تعرض لها محمد النني أمام وفولهام، لكن الغاني توماس بارتي سيغيب لأسابيع ومن الممكن أن تكون الفترة أقصر، مضيفًا:" أتمنى ذلك".

وبسؤاله عن الانتقادات التي تلقاها ليساندرو، حيث قال جيمي كاراجير لاعب ليفربول السابق بأنه لا يمكنه اللعب في خطة 4 مدافعين في الدوري الإنجليزي بسبب طوله قال ميكيل أرتيتا : " اعتقد ان كل لاعب سيتم انتقاده، في بعض الاحيان يكون الإنتقاد إيجابي وأحيانًا يكون إنتقاد سلبي، يجب أن نثق أكثر باللاعبين الذين نمتلكهم، ونعتني بهم بشكل أفضل ونمنحهم الثقة. لديهم القدرة على القيام بذلك وهذا ما سنفعله."

وعن تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد قال آرتيتا: " عندما تنظر لمانشستر يونايتد ولاعبيه الذي تعاقد معهم النادي والمبالغ الذي دفعت، انا لست متفاجئ فهم سيفوزون بالعديد من المباريات وتاريخ اليونايتد يقول لك بأن ذلك سيحدث."