الخميس 25 أبريل 2024 11:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور

عربي ودولي

بوتين: أوكرانيا بدأت الحرب على دونباس ومهمة روسيا وقفها

رفض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، وصف بعض الأطراف وصف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا بالعدوان الروسي.

وقال بوتين خلال لقائه مع تلاميذ المدارس في كالينينجراد في أول أيام العام الدراسي في روسيا: "يعتقد الجميع أن هناك نوعًا من العدوان من جانب روسيا يحدث اليوم. لا أحد يفهم أو يعرف أنه بعد الانقلاب في أوكرانيا في عام 2014، لم يرغب سكان دونيتسك ولوجانسك وشبه جزيرة القرم- في جزء كبير منهم على أي حال- في الاعتراف بنتائج هذا الانقلاب"، وفقا لوكالة “سبوتنيك” الروسية.

وأشار بوتين إلى أن حرباً بدأت ضد هؤلاء من جانب سلطات كييف، ومهمة روسيا هي وقف هذه الحرب.

يٌذكر أن أوكرانيا تلقت منذ بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة في دونباس، في 24 فبراير الماضي، مساعدات مالية وعسكرية تقدر بمليارات الدولارات من الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة، من أجل عرقلة تحقيق أهداف العملية الروسية.